أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

عقب سيجارة.. حريق يلتهم محصول القمح لمزارع بسوهاج 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد شقاء لمدة موسم كامل  احترق محصول القمح لمزارع بمركز المنشاة بسوهاج، بعدما قيامة بجمع محصول القمح وتشوينه في قطعة أرض فضاء. 

شقاء الموسم أكلته النار 

 البداية عندما تلقت أجهزة الأمن  بمديرية أمن  سوهاج، اخطار  من الحماية  المدنية بنشوب حريق بمحصول القمح  بمركز المنشاة انتقل رجال الشرطة  إلي مكان الحريق وتبين نشوب حريق بكمية من محصول القمح مشونه بقطعة أرض فضاء ملك المدعو  "أسعد.ف"  64 سنه مزارع، مقيم دائرة المركز،  وتم الدفع بعدد " 2 " سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده ، لم ينجم عن ذلك ثمة إصابات .

حريق يلتهم محصول القمح لمزارع  بسوهاج 

 

 وقال مالك الأرض بمضمون ما سبق ،وأضاف أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعل ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة .

وفي سياق اخر  تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بمنزلين  مجاورين  بمركز البلينا مشيدين  بالطوب الأبيض ومسقوفين  بأفلاق النخيل، دون وقوع خسائر بشرية. 

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج  تلقت إخطار من الحماية المدنية بنشوب حريق في منزل بمركز البلينا، وانتقل رجال الشرطة الي محل البلاغ وتبين نشوب حريق بمنزل ملك المدعو  "عبد الباسط. د "  48 سنه مزارع  ، مقيم بذات الناحية وأمتد لمنزل مجاور  ملك المدعو " حسين. ع   " 51 سنه مزارع، مقيم بذات الناحية وتم الدفع بعدد " 2 " سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق واخماده، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات وكانت  التلفيات احتراق كمية من البوص  وأفلاق النخيل .

 قال مالكي المنزلين بمضمون ما سبق وأضافا أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بمنزل الأول، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

تابع أحدث الأخبار عبر google news