أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي

انقلاب ميكروباص -
انقلاب ميكروباص - أرشيفية

شهد الطريق الإقليمي حادث انقلاب ميكروباص، أدى إلى إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادث.

ووقع حادث سير على الطريق الإقليمي إثر انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وعاين رجال المرور موقع الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي

بداية الحادث كانت بورود بلاغ إلى غرفة عمليات المرور، يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمى، وتوجه على الفور رجال المرور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي سياق آخرشهد طريق أسيوط الجديدة، حادث تصادم سيارتين مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، اليوم الثلاثاء، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسيوط بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتي بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى سيارة ربع نقل، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير حركة السيارات، تحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news