أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«ثلاجة وأنبوبة بوتاجاز» .. الحماية المدنية تخمد حريق مجلس مدينة الخصوص

حريق مجلس مدينة الخصوص
حريق مجلس مدينة الخصوص

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق مجلس مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على النيران، ومنع امتدادها للأماكن المجاورة.

حريق مجلس مدينة الخصوص

كان ديوان عام مجلس مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية شهدت اشتعال حريق داخل أحد مكاتب قيادات مجلس المدينة دون وقوع خسائر بشرية فى الأرواح سوى تلفيات فى بعض المحتويات والأثاث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العقيد ناصر الجمال، مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد باندلاع حريق داخل أحد مكاتب مجلس مدينة الخصوص بالطابق الثاني.

الدفع بـ 6 سيارات إطفاء

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية وقوات الحماية المدنية، تحت إشراف العميد هيثم شحاتة، مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى باقي المكاتب وغرف المستندات حفاظًا على خدمات ومصالح الدولة والمواطنين.

ثلاجة السكرتير العام السبب

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن اشتعال ثلاجة في مكتب سكرتير عام مجلس المدينة وراء اندلاع الحريق، كما لاحظ رجال التحريات وجود أسطوانة غاز تم إخراجها على الفور؛ لعدم امتداد النيران لها والتسبب فى كارثة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

تابع أحدث الأخبار عبر google news