أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

موعد جلسة حلف اليمين القانونية

تأجيل جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد لـ الخميس 2 مايو

تأجيل جلسة حلف اليمين
تأجيل جلسة حلف اليمين القانونية

أصدرت نقابة المحامين منذ قليل، خبر بشأن تأجيل جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد إلى يوم الخميس المقبل 2 مايو بدلاً من الأربعاء 1 مايو، بعدما أعلنت النقابة الأسبوع الماضي أن نقيب المحامين عبد الحليم علام يترأس جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو الذي تعقدها نقابة المحامين في تمام التاسعة صباحًا، بالنادي النهري للمحامين بالمعادي، مع مراعاة الالتزام بالزي الرسمي وهو بدلة كاملة، والكرافتة، وروب المحاماة.

تأجيل جلسة حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد لـ الخميس 2 مايو 

وتعقد جلسة حلف اليمين القانونية لجميع المحامين الجدد المتقدمين للالتحاق بجداول نقابة المحامين وصدر لهم رقم قيد، وتم إدراج أسمائهم في الكشف المرفق، من جموع النقابات الفرعية

تنبيهات بنقابة المحامين لحضور جلسة حلف اليمين القانونية

وضعت نقابة المحامين بعض الشروط التي يجب على الأعضاء الجدد الالتزام بها أثناء جلسة حلف اليمين القانونية وتلخصت هذه الشروط في الآتي: “يجب الالتزام بالبدلة الكاملة، والكرافتة، وروب المحاماة، ويتاح الحضور لمن لم يحضر الجلسة السابقة، ونبهت نقابة المحامين على عدم حضور الخريجين مع ذويهم، لعدم الازدحام داخل وأمام أبواب القاعة”.

تنبيهات إدارة السجلات بنقابة المحامين

أصدرت إدارة السجلات بنقابة المحامين، مجموعة من التنبيهات الهامة للمحامين الجدد بخصوص جلسة حلف اليمين القانونية، وجاءت كالتالي:

1- لتسليم الكارنية بسرعة للمحامين الجدد في نفس الوقت داخل قاعة حلف اليمين القانونية لابد من إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

2- إحضار رقم القيد الخاص بالمحامي أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على السادة المحامين بقاعة حلف اليمين.

3- لمن لم يحصلوا على رقم القيد يجب التوجه إلى إدارة السجلات بمقر النادي النهري في موعد سابق ليوم الحلف، للحصول عليه وإحضاره خلال جلسة حلف اليمين.

4- الالتزام بالحضور في تمام الساعة التاسعة صباحًا بمقر انعقاد جلسة حلف اليمين بنادي المحامين النهري

تابع أحدث الأخبار عبر google news