أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«مأسي ليلة العمر».. فرحة الليلة الموعودة تنتهي بحزن على العروسين

عروسين البحيرة
عروسين البحيرة

«مأسي ليلة العمر».. قد تتحول  فرحة الليلة الموعودة التي يظل يحلم بها العروسين يوميًا إلى مأساة وكارثة بسبب الأخطاء في الزفة أو في الغاز؛ مما تتسبب في تحويل فرحتهم لحزن ومأساة.

زفة العروس تنتهي بثلاثة جثث في قنا

في محافظة قنا انتهت زفة العروس بثلاثة جثث للعريس والعروسة والمصور عقب انقلاب السيارة في ترعة قرية دندرة بمركز قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد، بانقلاب سيارة في ترعة بقرية دندرة بقنا.

وأسفر الحادث عن مصرع أحمد عبدالعليم أبوبكر، 20 عامًا، هناء سعيد أبوبكر، 17 عامًا، "العروسين"، ومحمود هاشم الدفاع، 17 عامًا، مصور، انقلبت بهم سيارة في الترعة.

تم نقل الجثث إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وفاة صاحبة العروس بالبحيرة

وفي البحيرة، تسبب حادث انقلاب سيارة في مياه ترعة الرشيدية فتحول الفرح لمأتم عقب وفاة صديقة العروس وإصابة العروسين.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة الرشيدية التابعة لمركز رشيد، ما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة العروسين وقائد السيارة.

وبالانتقال والفحص تبين أثناء مرور سيارة زفاف أمام ترعة الرشيدية انقلبت في المجري المائي، وتم انتشال السيارة من المجري المائي، وأسفر الحادث عن وفاة نورهان محمد عبدالله عرفات، 25 عاما، صديقة العروسة، وإصابة العروسين والسائق، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي لعلاجهم.

الغاز المميت

في البحيرة تسبب الغاز المميت في وفاة عروس تدعى نيرمين رجب، 21 عامًا، عقب يوم من زواجها بسبب اختناقها بالغاز المتسرب من السخان داخل شقتهما بقرية الأتارية، ويصيب العريس باختناق.

تم نقل ضحية الحادث إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي، والعريس إلى ذات المستشفى للعلاج، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

عروسين توفيا بسبب الدفاية في نجع حمادي

وتبين أنه في مركز نجع حمادي، لقيا عروسين مصرعهما بعد ساعات من حفل زفافهما بسبب الاختناق من الدفاية.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثة، "أبوالوفا. ح"، وزوجته نعمة داخل منزلها، وذلك بعد ساعات قليلة من حفل زفافهما.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى بهجورة في نجع حمادي العام، تحرر محضر بالواقعة أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news