أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

آوروس سينات.. تعرف على مواصفات سيارة بوتين الخارقة

سيارة آوروس سينات Aurus
سيارة آوروس سينات Aurus Senat

سيارة آوروس سينات Aurus Senat .. هي سيارة سيدان فاخرة تم تطويرها في روسيا بإمكانيات متطورة للغاية ونظام حماية متقدم جدًا تم تطويره خصيصًا لحماية السيارة من أي هجوم محتمل، هذه الإمكانيات الجبارة دفعت الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا لاختيارها في حفل تنصيبه لفترة رئاسية جديدة في روسيا. في هذا الموضوع نستعرض إمكانيات ومواصفات سيارة آوروس سينات Aurus Senat المتطورة.

مواصفات سيارة آوروس سينات Aurus Senat المتطورة

تستخدم سيارة آوروس سينات Aurus Senat محرك V8 سعة 4.4 لترًا تم تطويره بالتعاون مع بورش، يولد هذا المحرك قوة تبلغ 598 حصانًا، لذلك يمكن للسيارة أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي ست ثوانٍ، كما تحتوي سيارة آوروس سينات Aurus Senat المتطورة على نظام دفع رباعي.

سيارة آوروس سينات Aurus Senat

تصميم سيارة آوروس سينات Aurus Senat المتطورة

يبلغ طول سيارة آوروس سينات Aurus Senat المتطورة 5.6 مترًا، وهي تجمع بين تصميم بنتلي ورولز رويس، مقصورتها مجهزة بالجلد والخشب، وتحتوي على مقاعد خلفية قابلة للإمالة ومدفأة وستائر حريرية وشاشات LED، و يمكن تخصيص السيارة حسب متطلبات المشتري.

تُصنع سيارة آوروس سينات Aurus Senat المتطورة حاليًا في مصنع تجميع Ford Sollers الروسي في Yelaburga، تتارستان، وقد تم بيع الإنتاج السنوي المخطط بأكمله لسيارة السيدان، وعدده حوالي 350 وحدة، في غضون أيام قليلة، لذلك تأمل Aurus في زيادة الإنتاج إلى 5000 سيارة سنويًا.

سيارة آوروس سينات Aurus Senat

سعر سيارة آوروس سينات Aurus Senat المتطورة

سعر سيارة بوتين الفاخرة.. بالنسبة للنخبة الثرية، تعتبر سيارة آوروس سينات Aurus Senat المتطورة خيارًا مثيرًا للاهتمام في عالم السيارات الفاخرة. يبدأ سعر S600 سينات من 245000 دولار.

سيارة آوروس سينات Aurus Senat
تابع أحدث الأخبار عبر google news