أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تأييد السجن المؤبد لربة منزل قتلت ابن عشيقها بالطالبية

تأييد السجن المؤبد
تأييد السجن المؤبد لربة منزل متهمة بالقتل

قضت محكمة النقض، برفض الطعن المقدم من ربة منزل وعاطل على حكم السجن المؤبد الصادر بحقهما، لاتهامهما بقتل ابن عشيق المتهمة الأولى،  بدائرة قسم شرطة الطالبية وأيدت الحكم الصادر ضدهما. 

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء مرسي، وعضوية مجدي عبد الحليم ومحمود عصر و محمد أيمن ومحمد حبيب.

وجاء في أمر إحالة المتهمان؛ "إيمان. ج"، " حسام. أ" أنهما بدائرة قسم شرطة الطالبية قتلا المجني عليه “يوسف. م” عمدا من غير سبق الإصرار والترصد.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمة الأولى دخلت مسكن المجنى عليه ووالده، ودست مخدر داخل زجاجات مياه غازية وقدمتها لهما وما أن تناولاه حتى غابا عن وعيهما ، ثم أدخلت المتهم الثاني لمسرح الجريمة، إلا أن المجنى عليه “ يوسف” استيقظ من ثباته وما أن شاهدهما حتى هم بالاستغاثة ، فعاجله المتهم بطرحه أرضا وجثم فوقه وكمم فمه بيديه ووضع وسادة على وجهه وضغط بشدة عليه قاصدا من ذلك إزهاق روحه.

وكان ذلك حال تواجد المتهمة الأولى بمسرح الجريمة للشد من أزره؛ وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان سرقا هواتف محمولة مملوكة للمجني عليه، وكان ذلك عن طريق الإكراه الواقع عليه.

وأشار أمر الإحالة؛ أن المتهمان اتفقا على سرقة والد المجني عليه انتقاما منه، إثر خلافات سابقه معه ورسما وخططا لذلك مخططا إجراميا محكما واعدا أدواته التنفيذية، وتوجهت المتهمة الأولى حيث يقطن والد المجني عليه حاملة كعكة ودلفت إلى مسكنه بعد التأكد من وجود المجني عليه الثاني، وما أن تناولا من الزجاجات الغازية حتى غابا عن وعيهما، ثم قامت باستدعاء المتهم الثاني القابع أسفل العقار لمساعدتها واتمام السرقة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news