أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تجديد حبس عصابة الشيخة سماح لأعمال الدجل والشعوذة في مدينة نصر 45 يوما

عصابة الشيخة سماح
عصابة الشيخة سماح لأعمال الدجل والشعوذة

قررت غرفة المشورة بمحكمة التجمع الخامس، تجديد حبس عصابة الشيخة سماح والمتهمين بتشكيل عصابة لممارسة أعمال الدجل والشعوذة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر؛ 45 يوما علي ذمة التحقيق. 

تجديد حبس عصابة الشيخة سماح لأعمال الدجل والشعوذة في مدينة نصر 45 يوما

 

وجاء في التحريات أن 3 سيدات هن الشيخة سماح "و" ماهيتاب "و" شيرين "قمن بممارسة أعمال الدجل والشعوذة بغرض الاستيلاء على أموال السيدات في بمدينة نصر.


أضافت التحريات ، أن معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة الآداب ، عن وجود شقة مفروشة تتزعمهما ربة منزل ومعروفة في مدينة نصر باسم الشيخة سماح، لممارسة أعمال الدجل والشعوذة على السيدات راغبي الإنجاب.

 

عصابة الشيخة سماح


وأشارت التحريات أنه باستهداف مكان الواقعة، وبالطرق على باب الشقة، فتحت المتهمة الثانية شيرين، وتبين أنها المعاونة الرئيسية مع المتهمة في نشاطها.


وأشارت التحريات ، أن المتهمة شيرين، أكدت في محضر الشرطة، أنها تقيم مع الشيخة سماح ”في مسكنها بالحي السويسري بمدينة نصر، والمتهمة الثالثة“ شيرين ”هي التي تجهز أوراق وكتابة الجمل والعبارات غير المفهومة وبينها آيات قرآنية لإيهام ضحاياها حين قراءتها بمقدرتها على عمل السحر وفكه وتحقيق الأمنيات.

 

عصابة الشيخة سماح لأعمال الدجل والشعوذة

 

وتؤدي المتهمة شيرين دور“ ساحرة ”أمام الزبائن، وهي من يحضر عليها الجن لتحقيق الأمنيات، والمتهمة“ ماهيتاب ”كانت تجلس معها داخل الغرفة للمشاركة في نشاطها.


وأوضحت التحريات، أن المتهمة“ شيرين" استعانت في التواصل مع زبائنهن من خلال هاتفها المحمول، وقدمت في محضر الشرطة هاتفها المحمول ماركة نوكيا رمادي اللون، كما قدمت دوسيها يحوي الكتابات التي تستخدمها وكذا بعضا من الأوراق المستخدمة في ذات النشاط.

 

عصابة الشيخة سماح 

 

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من سيدة بتعرضها لواقعة نصب واحتيال من إحدى القائمات على أعمال السحر والدجل وتحصلها منها على مبالغ مالية.


بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد المشكو في حقها وتبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وأنها تمارس أعمال السحر والشعوذة وتروج لنشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 أعمال السحر والشعوذة

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبصحبتها معاونيها سيدتين "لهما معلومات جنائية"- مقيمتان بمحافظة القاهرة، وبحوزتهن هواتف محمول محمل على أحدهم الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهن الإجرامي- الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news