أحدث الأخبار
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

القصة الكاملة لمقتل التيك توكر “ أم فهد” داخل سيارتها.. فيديو

  اغتيال التيك توكر
اغتيال التيك توكر أم فهد

حالة من الرعب أصابت كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحاصة مستخدمي موقع التيك توك والانستجرام بعد إقدام شخص مجهول على إطلاق النار على التيك توكر أم فهد أمام منزلها ببغداد والتى أودتها قتيله وفر القاتل هاربا.

 حيث وثقت كاميرا مراقبة، لحظة اغتيال التيك توكر العراقية “أم فهد”، أثر قيام شخص ملثم على دراجة نارية، وأفرغ رصاصه في رأسها .

 اغتيال التيك توكر أم فهد 

 

 

أم فهد

أعلنت مصادر أمنية عراقية ، أن مستخدمة "التيك التوك" الشهيرة أم فهد التي حكم عليها السنة الماضية بالسجن بسبب محتوى اعتبر "غير لائق" على شبكات التواصل الاجتماعي، قتلت بالرصاص في بغداد، بينما كانت داخل سيارتها.

 

أم فهد والفيديوهات المخلة


وقتلت الشابة غفران مهدي سوادي الشهيرة بأم فهد، برصاص مهاجم مجهول كان يستقل درّاجة نارية، أمام منزلها في وسط بغداد.

أم فهد

كانت في وقت سابق، حكمت محكمة عراقية عليها بالسجن ستة أشهر على أم فهد، لإقدامها على "نشر أفلام وفيديوهات عدة تتضمن أقوالًا فاحشة ومخلة بالحياء والآداب العامة، وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

 

رقص التيك توكر أم فهد

أم فهد

واكتسبت "أم فهد" التي يتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي تطبيقَي "تيك توك" و"إنستجرام"، شهرة من خلال نشرها فيديوهات وهي ترقص على أنغام الموسيقى.

أم فهد


وأعلنت وزارة الداخليّة تشكيل لجنة مكلفة برصد "المحتويات البذيئة والهابطة" على مواقع التواصل الاجتماعي والتي "يسيء بعضها للذوق العام ويخالف الأخلاق والتقاليد" في المجتمع العراقي الذي لا يزال محافظًا إلى حدّ بعيد، وكما أنشئت منصّة ليتمكن مستخدمو الإنترنت من الإبلاغ عن منشورات من هذا النوع.

تابع أحدث الأخبار عبر google news