أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

المعدية اشتغلت.. الحياة تعود في الأقصر بعد توقف 5 ساعات بسبب العاصفة زينب

الحياة تعود في الأقصر
الحياة تعود في الأقصر بعد توقف 5 ساعات بسبب العاصفة زينب

عادت الحياة لمجراها الطبيعي بعد أن توقفت 5 ساعات متصلة بسبب العاصفة الترابية زينب، والتي ضربت محافظة الأقصر وبعض محافظات الصعيد.

الحياة تعود في الأقصر بعد توقف 5 ساعات بسبب العاصفة زينب 

 وقال محمد أبو القمصان المسؤول عن معدية الأهالي - وسيلة نقل نيلية من الشرق إلى الغرب والعكس-: «تم عودة العمل بشكل تدريجي بناء على تعليمات الجهات المعنية.

جدير بالذكر أنه قامت شرطة المسطحات المائية بإيقاف حركة الملاحة النهرية لانعدام الرؤية وسرعة الرياح، كما تم إيقاف عبارات الأهالي والمراكب الشراعية ومراكب النزهة لحين تحسن حالة الجو، وقامت إدارة المرور بغلق الطرق الرئيسية بين محافظة الأقصر والمحافظات المجاورة والطرق التى تم غلقها هى الصحراوي الغربي والشرقي والطريق الزراعي لحين تحسن الجو وهدوء الرياح مع انتشار فرق مرورية متحركة على الطرق، وتم التنسيق مع ادارة المواقف بالمحافظة لمتابعة خطوط السير الداخلية.

 وفي هذا السياق، أعلن محسن الشامي مدير عام الإدارة العامة للأزمات والكوارث ومسئول الشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ والسلامة العامة عن رفع درجة الاستعداد القصوى بدءً من اليوم وحتى استقرار الحالة الجوية، مضيفًا يرجى توخي الحظر وإبلاغ غرفة العمليات والشبكة الوطنية للطوارئ بأى بلاغ في حينه على رقم 0952374903.

تابع أحدث الأخبار عبر google news