أحدث الأخبار
الخميس 09 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ضبط هارب من 35 سنه سجن و19 قضية..اعرف التفاصيل

ضبط هارب من 35 سنه
ضبط هارب من 35 سنه سجن و19 قضية

تمكنت مديرية أمن الأقصر بقيادة اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بقيادة اللواء عاطف ابوالوفا مدير المباحث الجنائية،  من القبض على متهم هارب من تنفيذ 19 حكما جزئيا بقضايا تبديد في إجمالي أحكام بالحبس تصل إلى 35 سنة و 10 أشهر، وذلك بمركز إسنا بقرية العضايمة جنوب محافظة الأقصر.

 

ضبط هارب من 19 قضية و35 سنه سجن 


البداية عندما تلقت مديرية أمن الأقصر،  معلومات أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا تفيد بتحديد موقع أحد الهاربين من تنفيذ أحكام 19 قضية جزئي في إحكام تبديد ، بإجمالي أحكام سنوات 35 و 10 أشهر وذلك بقرية العضايمة التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر .

على الفور وفور وروود المعلومات الأمنية تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا من القبض على المحكوم عليه ويدعى : و.م.ظ ويبلغ من العمر 30 عاما - عاطل ومقيم بقرية العضايمة التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر  ، والمطلوب التنفيذ علية في 19 قضية جزئي بتهمة التبديد والتي تصل أحكامها إلي الحبس لمدة 35 عاما و 10 أشهر . 


وحرر ضباط مباحث إسنا المحضر اللازم بالواقعة و إخطار جهات التحقيق لتتولى متابعة التحقيقات ، بإشراف من المحامى العام لنيابات الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر google news