أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تفحم طفلين وإصابة شقيقتهما.. الأب عاد من العمل فوجدهم جثثا هامدة

قوات الحماية المدنية
قوات الحماية المدنية

تباشر نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة أثر حريق داخل شقة سكنية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها والتصريح بدفن جثامين شقيقين توفيا أثر الحريق.

ويقوم خبراء الأدلة الجنائية بمعاينة مسرح الحريق لبيان ما إذا كان هناك شبه جنائية أم قضاء وقدر، ويستمع رجال المباحث لأقوال الشهود  لبيان ملابسات وظروف الواقعة.

الأب ذهب للعمل  فعاد وجدهم جثث

تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية، إخطارا من النجدة بنشوب حريق داخل شقة بالطابق الخامس بالتجمع الأول، ووجود جثتي طفلين ومصابة.
‏على الفور تم الدفع بثلاث سيارات إطفاء بإشراف اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالقاهرة وتمكنت القوات من محاصرة كرات اللهب التي التهمت محتويات الشقة بالكامل.

وبالفحص تم العثور على جثة طفلين وفتاة مصابة نتيجة الاحتجاز وعدم قدرتهم على التحرك من ألسنة اللهب.
كما تبين من التحريات أن والدهم منفصل عن زوجته وأن الأطفال تتراوح أعمارهم من عامين حتى 5 أعوام، يقيمون معه بالشقة محل البلاغ وتركهم للذهاب إلى عمله، وعقب عودته اكتشف الكارثة، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية، مصرع "سليم. ع" 4 سنوات، وشقيقه "سالم. ع" عامين، وإصابة شقيقتهما" فرح 5 سنوات، ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين والمصابة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

تابع أحدث الأخبار عبر google news