أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ولعوا فيها حيه داخل المحل.. كواليس مصرع فتاة حرقا على يد 4 أشخاص بالفيوم

 مصرع فتاة حرقا على
مصرع فتاة حرقا على يد 4 أشخاص بالفيوم

تباشر النيابة العامة، التحقيقات في مصرع فتاة حرق على يد 4 أشخاص أثر خلافات سابقة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة وانتداب الطب الشرعي وإعداد تقرير عن أسباب الوفاة والتصريح بالدفن، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين مرتكبي الواقعة. ​​​​​​​

 

ولعوا فيها حيه داخل المحل
 


ويكثف رجال المباحث جهودهم لملاحقة وضبط المتهمين مرتكبي واقعة إضرام النيران في فتاة أثر خلافات مع عائلة المجني عليها، ويقوم رجال المباحث بفحص كاميرات المراقبة بمسرح الحادث وسؤال شهود العيان.

 مصرع فتاة حرقا على يد 4 أشخاص بالفيوم


تعود تفاصيل الواقعة بتلق مركز الشواشنة بمديرية أمن الفيوم بلاغا يفيد بإضرام النيران في جهاد شعبان 16 سنة، داخل محل لبيع الدواجن بقرية كحك بحري، عن طريق سكب مادة البنزين عليها، ثم إشعال النيران فيها، ما أسفر عن إصابتها بحروق خطيرة في أنحاء متفرقة من جسدها.


وانتقلت الأجهزة الأمينة إلى مكان الواقعة وكشفت التحقيقات الأولية؛ أثناء قيام الفتاة بعملها داخل محل الدواجن الخاص بوالدها، أضرم 4 أشخاص النيران في الفتاة انتقاما من أسرتها إثر خلافات سابقه بين العائلتين.


ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة بعد فشل محاولة إنقاذها، فيما هرب المتهمين بعد ارتكاب الجريمة البشعة ، تحرير محضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news