أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«زملكاوي مستفز».. جماهير الأهلي تثور ضد المعلق علي محمد علي

جماهير الأهلي ترفض
جماهير الأهلي ترفض تعليق علي محمد علي

رفضت جماهير المارد الحمر إسناد مباراة الأهلي ومازيمبي إلى المعلق علي محمد علي، واتهموه بأنه زملكاوي ومتحيز، وطالبوا في حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة حصريا على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا بتغييره وعدم إسناد أي مباراة للقلعة الحمراء له.

مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم

جاءت هذه الحملة إثر إعلان مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية أمس عن أن المعلق على محمد على سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقررة مساء اليوم الجمعة.

وكان الأهلي تعادل أمام مازيمبي في مباراة الذهاب بالكونغو سلبيا، ويواجهه اليوم في مباراة الإياب في تمام الساعة 10:00 مساء.

محمد علي محمد: أنا زملكاوي وألتزم الحياد في تعليقي

وفي وقت سابق تحدث المعلق علي محمد علي عن انتمائه الزملكاوي قبل تعليقه على مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز عام 2021.

وقال في تصريحات لبرنامج "اللعيب" بتاريخ الأربعاء 14 يوليو 2021: أنا زملكاوي وفيه أفراد في أسرتي أهلاوية. أنا عندي 6 بنات ومامتهم أهلاوية وأنا زملكاوي، والكبار شوية منهم بيميلوا إنهم زملكاوية، والباقي أهلاوية، وانا راجل ديمقراطي في البيت عندي.

وأضاف: أنا في التعليق ألتزم الحياد والموضوعية. المعلق اللي بيعلق على إذاعة غير التليفزيون. في التلفزيون ما اقدرش اوصف حاجة مش موجودة أو أبالغ في أمور فنية ما تكونش موجودة في الملعب.

شوبير يدافع عن محمد علي محمد

وكما هي عادته دافع الإعلامي أحمد شوبير عن المعلق محمد علي محمد، وانضم له المعلق الرياضي بلال علام، وكتب شوبير على حسابه الشخصي بمنصة إكس: "اعرف علي محمد علي منذ زمن طويل شخصيه في منتهي الاحترام ومعلق محترم جدا ويحترم النادي الاهلي جدا وهذه شهاده لوجه الله وشكرا".

وكشف في برنامجه "مع شوبير" على راديو "أون سبورت إف إم" عن مفاجأة كبيرة، وهي عودة المالي أليو ديانج للمشاركة مع القلعة الحمراء، وقال "يُعتبر ديانج جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

وأشار إلى أن قرار مشاركته في مباراة مازيمبي في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news