أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

قطع التيار الكهربائي عن 17 منطقة بكفر الشيخ لمدة 4 ساعات غدا

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي - أرشيفية

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ عن قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات بـ 17 منطقة بالمحافظة غدا السبت 27 إبريل 2024.

وأرسلت هندسة كهرباء نشرة إلى محافظة كفر الشيخ، تشمل المناطق التي ستشهد فصل التيار الكهربائي، موضحة أن ذلك من أجل عمل صيانة لعدد من المحولات والمغذيات الكهربائية بالمناطق المستهدفة، مشيرة إلى أن قطع الكهرباء سيكون من التاسعة من صباح السبت وحتى 12 من ظهر نفس اليوم، لافتة إلى أن المناطق المستهدفة لن تكون ضمن المناطق التي ستشهد قطع التيار الكهربائي عنها من أجل تخفيف الأحمال في ذات اليوم. 

أماكن قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأكدت محافظة كفر الشيخ أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها يوم السبت هي قرية الخدمية وتوابعها، وقرية دمنكة وتوابعها، وقرية فرش بركات وتوابعها، وقرية الكركات وتوابعها، وقرى العرب.

كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن قرية كمسيون شرق وتوابعها وقرية كمسيون غرب وتوابعها، قرية شباس الملح وتوابعها، قرية السالمية وتوابعها، منطقة الوحدة البيطرية، قرية العدوى، منطقة الجرف، قرية أحمد عبده، منطقة منشأة فؤاد، قرية كلش، قرية بطيطه وتوابعها. 

وأكدت هندسة كهرباء كفر الشيخ أنها أخطرت الوحدات المحلية بالمناطق لمناشدة المستشفيات والمخابز والمؤسسات الواقعة في المناطق المستهدفة بضرورة تدبير احتياجتها من التيار الكهربائي فترة انقطاعه وحتى عودته مرة أخرى.

تابع أحدث الأخبار عبر google news