أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ابتزها بمقاطع فيديو.. محاكمة عاجلة لصاحب شركة هدد زوجته في الزاوية الحمراء

محاكمة عاجلة لصاحب
محاكمة عاجلة لصاحب شركة هدد زوجته بمقاطع أثناء العلاقة

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، احالة صاحب شركة للمحاكمة العاجلة، في اتهامه بتصوير زوجته اثناء العلاقة وتهديدها لعدم نشر المقاطع، بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

محاكمة عاجلة لصاحب شركة هدد زوجته بمقاطع أثناء العلاقة الزوجية في الزاوية الحمراء 

وتبين من التحقيقات في القضية، في القضية 10049 رقم لسنة 2023 جنايات الزاوية الحمراء، والمقيدة برقم 1771 لسنة 2023 كلي شمال القاهرة، قيام « ح . ع » 43 عاماً، المهنة: صاحب شركة الحسام للتوريدات، بتهديد المجني عليها « فاطمة . خ » كتابياً بأن أرسل لها رسائل نصية وصوتية عبر تطبيقي لمحادثات "واتس آب تيليجرام " مضمونها ؛ نسبة أمور مخدشه بشرفها وإفشاء عدة مقاطع مرئية وصوراً - مأخوذة من تلك المقاطع إبان إقامتهما العلاقة الزوجية؛ وكان ذلك التهديد مصحوباً بتكليف بأمر تمثل في مطالبتها بأداء مبلغاً مالياً للحيلولة دون نشر المحتوى المار بيانه.


وشرع في الحصول بالتهديد الواقع على المجني عليها سالفة الذكر على النحو سالف البيان لإعطائه مبلغاً من النقود ؛ إلا أنه خاب أثر جريمته بسبب لا دخل لإرادته فيه لإبلاغ المجني عليها، و اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها سالفة الذكر بغير رضاءها بأن نقل لهاتفه المحمول عدة مقاطع مرئية خواص بالمجني عليها في مكان خاص .


كما أذاع لـ نجلة المجني عليها سالفة الذكر صوراً مأخوذة من المقاطع المرئية المار بيانها والمتحصل، و هدد المجني عليها سالفة الذكر بإفشاء المقاطع المرئية المتحصل عليها ؛ بغية حملها أداء مبلغاً مالياً .


وقالت المجني عليها، فاطمة . خ » 42 انه في غضون عام 2020 م ؛ نشأت علاقة عاطفية فيما بينها والمتهم كللت بالزواج العرفي، تمكن خلالها الأخير من تصويرها خلسة بمكتبه الخاص إبان إقامتهما العلاقة الزوجية، وفي شهري مايو، يوليو، وعلى إثر خلافات فيما بينهما، تلقت من الأخير رسائل عبر تطبيقي المحادثات واتس آب تيليجرام - تضمنت مقاطع مرئية وصور - مأخوذة من تلك المقاطع مصحوبة برسائل نصية وصوتية مضمونها تهديدها بنسبة أمور مخدشة بشرفها وافشاء المقاطع المرئية المار بيانها لنجلتها وكذا لأهليتها بغية حملها على أداء مبلغاً مالياً نظير عدم نشر المحتوى، ثم أذاع صوراً مأخوذة من المقاطع المرئية لنجلتها. 

وكشف توماس عادل ذكي بطرس  ملازم أول شرطة بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أن تحرياته الفنية أسفرت عن أن المتهم هو المستخدم الفعلي لرقم الهاتف المحمول مرتكب الواقعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news