أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ضربها بالحزم وحط الإسدال في فمها.. نص أمر إحالة عامل بقتل شقيقته في دار السلام

نص أمر إحالة عامل
نص أمر إحالة عامل بقتل شقيقته في دار السلام

أمرت نيابة حلوان الكلية، بإحالة عامل متهم بقتل شقيقته بـاستخدام «حزام» بسبب خلافات سابقة بينهم، في منطقة دار السلام، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وكشف أمر الاحالة الذي تنفرد "الحادثة" بنشره؛ في القضية التي حملت رقم 14959  لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دار السلام، والمقيدة برقم 2703 لسنة 2022 كلي حلوان الكلية، قيام المتهم «سعد. ح» بقتل المجني عليها الطفلة بسمله «سعد .م» - شقيقته 18 سنة، عمداً مع سبق الإصرار على ذلك، بأن عقد العزم والنية على إزهاق روحها وأعد لذلك الغرض أداة "حزام"، فتوجه صوبها معتديا عليها بالضرب قاصداً إزهاق روحها.

وخلال التحقيقات قالت والدة المجني عليها «هبة حنفي» 40 سنة - ربة منزل ان يوم الواقعة، وحدثت مشادة كلامية بين المتهم وابنتها المجني عليها، وعلى إثر ذلك انهال على الأخيرة بالضرب باستخدام آداه "حزام" محدثاً أصابتها بالوجه والبطن وأجزاء متفرقة بجسدها، وغادر المنزل لبرهة وعاد مرة أخرى معتديا عليها بأن رطم رأسها بالدولاب، فحاولت الهرب منه ومن بطشه فلاحقها المتهم واستكمل فعله بالاعتداء عليها باستخدام يده وساقه والأداة آنفة البيان، وجثم على جسدها أثناء استلقائها أرضاً واضعا قطعة ملابس "إسدال" بفمها وختقها بيده حتى فارقت الحياة.
وتبين من تحريات عادل محمد رجائي بمباحث قسم شرطة دار السلام، بأن تحرياته السرية توصلت إلى صحة الواقعة، وعزى قصده من ذلك إلى قتلها، وأضاف بتمكنه من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، وعثر معه على الأداة المستخدمة في الواقعة. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news