أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

طقس اليوم 25 أبريل

حالة الطقس اليوم الخميس في مصر رياح وأمطار.. أجواء غير مستقرة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الخميس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها حول حالة الطقس اليوم الخميس في مصر، حيث أنه من المتوقع أن يشهد اليوم طقس حار نهاراً على أغلب أنحاء البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، فيما توقع الخبراء أن يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات الليل على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، فيما يكون الجو معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 36 درجة.

حالة الطقس اليوم الخميس في مصر

حالة الطقس اليوم الخميس في مصر والظواهر الجوية المتوقعة 

وفي بيان للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أوضحت عن حالة الطقس اليوم الخميس في مصر وعن الظواهر الجوية المتوقعة الحدوث اليوم، أنه من المتوقع وجود نشاط للرياح أحيانا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مع نشاط رياح على جنوب الصعيد، لذا حذرت هيئة الأرصاد من نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بسرعة رياح (34 كم/س) على فترات متقطعة، كما أنه من المتوقع اليوم سقوط أمطار بدرجة خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وقد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة الطقس اليوم الخميس في مصر

حالة الطقس اليوم الخميس في مصر وحالة البحر المتوسط

وبينت هيئة الأرصاد حالة البحر المتوسط، حيث متوقع أن تكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح من شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

حالة الطقس اليوم الخميس في مصر وحالة البحر الأحمر

وأشارت الهيئة إلى بيان حالة البحر الأحمر، لتكون حالته معتدل، وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2.25 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

حالة الطقس اليوم الخميس في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة 

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد عن حالة الطقس اليوم الخميس في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة لليوم الموافق 25 أبريل 2024، وجاء البيان على النحو التالي: 

-القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة.

-الإسكندرية العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة.

-مطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة. 

-سوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25 درجة. 

-قنا العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة. 

-أسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة.

حالة الطقس اليوم الخميس في مصر
تابع أحدث الأخبار عبر google news