أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الحبس في انتظار البلوجر نادين طارق في واقعة الفيديوهات المخلة.. بلوجرز واجهن نفس المصير

البلوجر نادين طارق
البلوجر نادين طارق

شرح الخبير القانوني محمد عمارة المحامي، العقوبة المتوقعة علي البلوجر "نادين طارق"، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور. 

وقال المحامي، إن المتهمة وفقا للاتهامات المنسوبة إليها، فإنها وفقا للمادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961؛  قد تصل عقوبتها إلى الحبس 3 سنوات.

وأضاف أنه المادة نصت: أنه كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة، ولا تزيد على 3 سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى 300 جنيه.

وأضاف المحامي محمد عمارة، أن المادة 14 نصت على: كل من أعلن بأي طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على 3 سنوات وبغرامة لا تزيد على 100 جنيه.

والبلوجر"نادين طارق"، ليست الأولى التي تم ضبطها، إذ سبقتها العديدات وتمت إحالتهن إلى جهات التحقيق التي أصدرت بحقهن قرارات رادعة.

رودي محمد

ومن هؤلاء البلوجرات، البلوجر رودي محمد ، والتي أمرت النيابة العامة بحبسها علي ذمة التحقيقات بتهمة التحريض علي الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة للآداب العامة، بقصد تحقيق مشاهدات وأرباح كثيرة.

رودي محمد

وقالت رودي خلال التحقيقات: إنها فعلت ذلك لاستقطاب المتابعين وزيادة المشاهدات والأرباح، قائلة: أنا بقيت بكسب ألفات في اللايف الواحد من غير مجهود".

ضبط إنجي حمادة

أما التيك توكر إنجي حمادة؛ فقضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبتها بالحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه.

جوليا الأردنية

كما أمرت نيابة أكتوبر بحبس التيك توكر "جوليا الأردنية"، على خلفية نشر فيديوهات منافية للآداب.

وأمام النيابة قالت المتهمة، إنها تقوم من خلال الفيديوهات التي تبثها، باستعراض أجزاء حساسة من جسدها وتعرضها للعامة فتؤثر على القيم والمباديء الآسرية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news