أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

جريمة ترعة المريوطية

جثة على ضفاف ترعة المريوطية..«الحادثة» تكشف لغز مقتل الشاب إسلام وتحاور شقيقه

الشاب إسلام المجني
الشاب إسلام المجني عليه

جثة على ضفاف ترعة المريوطية، شهدت منطقة ناهيا التابعة لمركز كرداسة، بمحافظة الجيزة، جريمة قتل لشاب يدعى «إسلام»، والذي تم العثور على جثته مقتولًا بعد تغيبه عن المنزل. 

جثة على ضفاف ترعة المريوطية

وكانت أسرة الشاب إسلام أفادوا بتغيبه في ظروف غامضة وتزامنًا مع ذلك عثر رجال الشرطة على جثمان مجهول الهوية بمحيط ترعة المريوطية، وباستدعاء أسرة الشاب المبلغ بتغيبه تعرفوا عليه.

والتقى «موقع الحادثة»  بشقيق الشاب المتوفى ويدعى علاء، والذي كشف تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن شقيقة إسلام  لقي مصرعه، في ظروف غير معروفة بالنسبة لهم وأن شقيقة يقوم بمساعدة الأسرة في الإنفاق عليها، وتغيب شقيقه عن المنزل، ويوم الواقعة فوجئوا بخبر مقتله، وأن رجال الشرطة عثروا على جثته ملقاه بجانب ترعة بالطريق الأبيض. 

علاء شقيق المجني عليه إسلام

وأضاف علاء أن أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض علي المتهمين،  وأضاف علاء عندما شاهد شقيقه بمشرحة زينهم لم يتحمل المنظر والفاجعة. 

وأشار شقيق المجني عليه إلى أنه أيا كانت جريمة شقيقه لا يمكن أبدًا قتله بدمٍ بارد، لافتًا إلى أن أسرتهم تعاني من فقدان شقيقه وأن والديه يشعرون بألم كبير لفقدان شقيقه. 

وطالب شقيق المجني عليه بالقصاص من المتهمين والحصول علي حق شقيقه وأنه لا يستطع أن ينسي المنظر الذي شاهد فيه شقيقه عقب وفاته.

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على متهمين شقيقين وراء ارتكاب الواقعة وقامت باتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news