أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

قضية فساد وزارة الري

وفاة محامي داخل أروقة محكمة جنايات القاهرة بالتجمع.. تفاصيل

وفاة محامي داخل أروقة
وفاة محامي داخل أروقة محكمة جنايات القاهرة بالتجمع

لقي محام مصرعه إثر أزمة قلبية فاجأته داخل أروقة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، والتي شهدت محاكمة 12 متهمًا في قضية رشوة وزارة الري.

تفاصيل وفاة محامٍ داخل أروقة محكمة جنايات القاهرة

حيث توفي محمود عبدالعال إبراهيم وفا المحامي بالنقض، منذ قليل، خلال انتظاره جلسة المحاكمة التي كان مقررًا البدء في مرافعتها عقب انتهاء جلسة محاكمة 12 متهمًا في واقعة فساد وزارة الري التي تم تأجيلها إلى جلسة 21 من مايو المقبل.

قضية الفساد الكبرى بوزارة الري

وشهدت محكمة جنايات القاهرة، قرارًا بتأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية الفساد الكبرى بوزارة الري والمعروفة إعلاميًا بـ "فساد وزارة الري"، إلى جلسة 21 مايو المقبل.

وفي وقتٍ سابق أحالت النيابة المتهمين بشبكة فساد كبرى في وزارة الري وآخرين إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بتلقي وتقديم رشاوى وعطايا مالية.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم الأول بصفته موظفا عموميا رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنوفية قبل وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قبل وأخذ من المتهم السابع مبلغ خمسين ألف جنيه على سبيل الرشوة بوساطة المتهم الحادي عشر، مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

كما أنه بصفته سالفة البيان، قبل وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته؛ بأن قبل وأخذ من المتهم الثامن مبلغ خمسة آلاف جنيه على سبيل الرشوة مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال موضوع الفقرة السابقة تمهيداً لصرف المستحقات المالية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news