أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

إعادة فتح طريق الخارجة الداخلة بالوادي الجديد بعد تصادم 3 تريلات (صور)

تصادم 3 تريلات
تصادم 3 تريلات

نجحت شركة فوسفات مصر في إعادة فتح طريق الخارجة الداخلة بالوادي الجديد وتسيير الطريق، بعد رفع آثار حطام تصادم 3 تريلات في حادث سير أسفر عنه وفاة سائق شاحنة وإصابة 2 آخرين. وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز الخارجة ووحدة المرور بمحافظة الوادي الجديد.

تصادم 3 تريلات في طريق الخارجة الداخلة

تصادم 3 تريلات في طريق الخارجة الداخلة

وكانت شركة فوسفات مصر بوزارة البترول، فور وقوع الحادث دفعت بمعدات ثقيلة وأوناش مع سيارات الدفاع المدني والإسعاف التابعة لموقع فوسفات أبو طرطور؛ للمساعدة في رفع آثار حادث تصادم 3 شاحنات عملاقة بمنطقة الكيلو 55 بطريق الخارجة – الداخلة بالقرب من مدخل المشروع، والمعروف باسم فوسفات أبو طرطور؛ تنفيذا لتوجيهات المهندس محمد عبد العظيم، رئيس شركة فوسفات مصر، بسرعة التدخل لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية بالطريق.

ودفعت الوحدة المحلية لمركز الخارجة، بالتعاون مع وحدة المرور، بأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

تصادم 3 شاحنات بالوادي الجديد

تصادم 3 شاحنات بالوادي الجديد

وكان طريق الخارجة الداخلة بالوادي الجديد شهد حادث تصادم 3 شاحنات لقي فيه شخص مصرعه، أصيب اثنان آخران، في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة مفاده وصول جثة ومصابين في حادث مروري بطريق الخارجة الداخلة.

تبين بالمعاينة والفحص تصادم 3 سيارت نقل عملاقة بطريق الخارجة الداخلة بمنطقة الكيلو 55 من الطريق بالقرب من مشروع فوسفات أبو طرطور، وأسفر عن الحادث وفاة إبراهيم يوسف مصطفى (27 سنة)، وإصابة أبو العلا أحمد علي (35 سنة)، ومحمد على بيومي (38 سنة)، وجميعهم مقيمون بمحافظة أسيوط. 

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت جثة المتوفى والمصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news