أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«شهرين على فرحه».. أهالي المحروسة يودعون شابًا لقي مصرعه في حادث سير بقنا

أهالي المحروسة يودعون
أهالي المحروسة يودعون عريس الجنة في حادث تصادم بقنا

حالة من الحزن خيمت على أهالي قرية المحروسة محافظة قنا، حيث لقى شاب مصرعه، اليوم الاثنين، داخل المستشفى متأثرًا بإصابته في حادث تصادم موتوسيكلين منذ 3 أيام.

أهالي المحروسة يودعون عريس الجنة في حادث تصادم بقنا

الشاب الذي لقي مصرعه أطلق عليه أهالي القرية «عريس الجنة»، حيث كان مقررًا أن يزف إلى عروسه بعد أقل من شهرين.

تعود أحداث مصرع شاب قرية المحروسة إلى إخطارٍ ورد إلى اللواء مصطفى مبروك درة مدير أمن قنا، منذ 3 أيام بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين في قرية المحروسة بقنا؛ وإصابة شاب يدعى على.  ا ، وبعد محاولات لإنقاذه، لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة على فراش المستشفى.

فيما اتشحت قريته بالسواد حزنًا عليه، إذ إنه كان محبوبًا من الجميع ويساهم في أعمال خيرية داخل قريته التي شيعت جثمانه إلى مثواه الأخير داخل المدافن وسط انهيار أسرته، وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي «عريس الجنة»، داعين الله عز وجل أن يغفر له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالقليوبية 

فيما أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتي ميكروباص بنطاق محافظة القليوبية، اليوم الاثنين، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص بمنطقة كوبري عبدالعال بشبين القناطر؛ ووجود المصابين وتعطل حركة الطريق، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث .

تابع أحدث الأخبار عبر google news