أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تأجيل محاكمة متهمين بقتل شاب في الزاوية الحمراء لجلسة 18 مايو

مجمع محاكم  شمال
مجمع محاكم شمال القاهرة

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة داخل مجمع محاكم العباسية، تأجيل محاكمة متهمين لاتهامهما بقتل أخر خلال مشاجرة نشبت بينهما في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، لجلسة 18 مايو المقبل.

 

محاكمة متهمين بقتل شاب في الزاوية الحمراء  

وجاء في أمر الإحالة بالقضية رقم 5768 لسنة 2023 جنايات الزاوية الحمراء، اتهام كل من كامل أسامة، محبوس، ويبلغ من العمر 25 عاما، ميكانيكي، مقيم الزاوية الحمراء، وإسلام محمود، 23 عامًا، سمكري، ومقيم الزاوية الحمراء، محبوس، أن المتهمين قتلا المجني عليه مصطفى سيد، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد على إثر مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم الأول فأمده المتهم الثاني بسلاح أبيض «نصل معدني»، واتفق معه على قتله.

وأضاف أمر الإحالة، إنه ونفاذاً لاتفاقهما انطلقا صوبه ،وما أن ظفرا به حتى تعدى عليه المتهم الأول بطعنة واحدة بالسلاح الأبيض  نفذت في صدره  بينما أزره المتهم الثاني قاصدين من ذلك قتله فأحدثا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.


وأشار امر الإحالة، أنه وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها إذ أنه في ذات الزمان والمكان أحرزا بقصد التعاطي جوهر مخدرًا الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وحازا وأحرزا أداة «نصل معدني» مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news