أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

فيديوهات زوجية السبب.. قصة مدرب جيم قتل حماته انتقاما من طليقته

طليقته سلمت مقاطع
طليقته سلمت مقاطع العلاقة الحميمية لـ عشيقها .. قصة مدرب جيم

أمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة بحبس مدرب جيم؛ لاتهامه بقتل حماته بسبب مقاطع فيديو تجمعه مع زوجته قبل الطلاق، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تعود تفاصيل الواقعة غلى تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقة بدائرة القسم.

وتبين بمعاينة رجال الشرطة وجود بعثرة بمحتويات الشقة ووجود متعلقات المجني عليها كاملة، والعثور على جثة سيدة مذبوحة داخل حمام شقتها بمنطقة العمرانية.

التحريات في قتل مدرب جيم لحماته

وكشفت التحريات بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن ابنة المجني عليها تعمل ممرضة، وتخرج صباحا وتعود ليلا بعد انتهاء "نبطشية" العمل في المستشفى الذي تعمل به، وأنها تقيم برفقة والدتها بمفردهما بعد انفصالها عن زوجها بالطلاق، وتوصلت إلى أن طليقها وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية تم إلقاء القبض على المتهم.

التحقيقات في مقتل سيدة على يد طليق ابنتها

وكشفت التحقيقات أن المتهم انفصل عن زوجته منذ شهور، بعد علمه بارتباطها بعلاقة عاطفية مع شاب، وأن عشيقها كانت لديه مقاطع للعلاقة الحميمة تجمعها مع طليقها عندما كان زوجا لها، وأنه أرسلها إليه.

وأضافت التحقيقات أن المتهم بعد الطلاق ذهب إلى منزل طليقته، وفضحها فى منطقة سكنها بدائرة قسم العمرانية، وبعد فترة حاول المتهم إرجاع زوجته، فقامت حماته (المجنى عليها) بسب وقذفه وطرده من المنزل، فقرر الانتقام منها، وقتلها ذبحا باستخدام سكين المطبخ،، وترك جثتها فى حمام الشقة، وفر هاربا.

ورصدت كاميرات المراقبة المتهم بعد الخروج من مسكن المجنى عليها قبل مقتلها، وتم إلقاء القبض عليه وتحرير المحضر اللازم، وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بقرارها السابق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news