أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بدأت بسيارة ملاكي وانتهت بتبادل لإطلاق النار.. القصة الكاملة لمحاولة تهريب سجناء من محكمة مطروح

قصة محاولة تهريب
قصة محاولة تهريب سجناء بمحكمة مطروح

كانت حركة المرور تسير بشكل طبيعي والكل مشغول بحياته الخاصة وفجأة تحولت ساحة محكمة مطروح لساحة إطلاق نار من قبل مسلحون حاولوا تهريب بعض السجناء المتهمين في قضايا أثناء استقلالهم سيارة الترحيلات قبل نزلوهم منها والتوجه إلى سجن المحكمة.

دقائق رعب عاشها كل من تواجد بالمحكمة والمنطقة المحيطة بالمحكمة والتي كشفها شاهد عيان ،كان قدرة أن يكون متواجد في ساحة المحكمة ليرصد لـ “ موقع الحادثة” تفاصيل دقائق الرعب أمام محكمة مطروح.

قصة محاولة تهريب سجناء بمحكمة مطروح 

حيث بدأ شاهد العيان بروى التفاصيل ، كاميرات المراقبة بمحيط محكمة مطروح رصدت كواليس محاولة تهريب السجناء عبر إطلاق النيران على سيارة ترحيلات الشرطة ، والتى بادلهم رجال الشرطة بالرد على مصدر النيران وسادت حالة من الهلع والفزع في محيط الحادث .

دقائق الرعب أمام محكمة مطروح 

 

حيث اشترك المتهمين مع المسلحين بالخارج في محاولة فاشلة لهرب، وقد استعمل القائمين بالعملية سيارة هيونداي hd، و تعاملت القوة مع المتهمين ومنع هروبهم واستقتلوا على إفشال العملية ، وعلى الفور قامت قوات الأمن بتطويق المبني ومنعت هروب الجناة وتم القبض عليهم.

وأشار شاهد العيان إلى أن  كاميرات المراقبة في محيط المحكمة ساهمت  في ضبط المجرمين والسيارة المستخدمة في الحادث .

ونجحت قوات الأمن  بقيادة العميد تامر معين مدير إدارة التفتيش والعقيد  محمد الطباخ مفتش مباحث قسم مطروح وقوة التأمين المرافقة للمأمورية من احباط المحاولة .

تابع أحدث الأخبار عبر google news