أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الأهالي استقبلوها بالزغاريد.. تفاصيل عودة فرح العطار إلى أسرتها بالصف

الفتاة فرح العطار
الفتاة فرح العطار - الحادثة

احتفل أهالي قرية الحي بمركز الصف بالجيزة بعودة طالبة الصف فرح العطار إلى أسرتها، واستقبلها زملاؤها  بفرحة عارمة بعد أن تمكنت  أجهزة الأمن من إعادة الطفلة فرح إلى أسرتها، والتي اختفت 4 أيام فى ظروف غامضة. 

وكانت الطالبة فرح، البالغة من العمر 14 عاما، اختفت من  قرية الحي منذ الثلاثاء الماضي الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، أثناء توجهها إلى سنتر للدروس الخصوصية.

بلاغ بتغيب فرح العطار

وتقدمت أسرة الفتاة المتغيبة ببلاغ لمركز شرطة الصف باختفاء كريمتهم، وقام رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

بداية الواقعة كانت بتلقي مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة الصف، تضمن ورود بلاغ من أسرة فتاة يفيد بتغيبها عن منزل أسرتها، بعد خروجها من المنزل في الصباح لتلقي درس في القرية.

فريق بحث للعثور على فرح العطار

وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات تغيب طالبة الصف ومتابعة خطة سيرها وفحص دائرة العلاقات، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وتبين من الاستماع لأقوال أسرة طالبة الصف أنها خرجت في التاسعة صباحا لتلقي درس في القرية، ولم تعد مرة أخرى، وتين عدم وجود كاميرات مراقبة في نطاق خط سيرها، فقاموا بالبحث عنها في كل مكان، حتى تمكنوا أخيرا من العثور عليها وإعادتها إلى أهلها.

تابع أحدث الأخبار عبر google news