أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

نص تحريات اتهام 8 أشخاص بتكوين عصابة لتهريب مخدر الأمفيتامين عبر مطار القاهرة

نص تحريات اتهام 8
نص تحريات اتهام 8 أشخاص بتكوين عصابة لتهريب مخدر الأمفيتامين

حصل موقع الحادثة ، علي نص تحريات إدارة مكافحة المخدرات في قضية محاولة تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص تهريب مخدر "الأمفيتامين" عبر مطار القاهرة الدولي، والصادر ضدهم حكم بالسجن المؤبد من محكمة جنايات شمال القاهرة. 

عصابة  تهريب مخدر الأمفيتامين عبر مطار القاهرة

 

والمتهمون هم كل من : " جمعة. ع. ش"، و"شعبان. م. ع"، و"أحمد. ف. أ"، و"إسماعيل. إ. أ"، و"رمضان. ع. م"، و"محمود ع م"، و"عرفات ع ع" ، و"محمد. م. أ"، و"محمود. ح. ع"

نص تحريات اتهام 8 أشخاص بتكوين عصابة لتهريب مخدر الأمفيتامين عبر مطار القاهرة


وجاء في التحريات، أنه في يوم 21 أغسطس 2023، وداخل صالة السفر بمطار القاهرة الدولي، وأثناء إنهاء إجراءات سفر الركاب إلى إحدى الدول العربية، اشتبه ضابط بإدارة تأمين الركاب، في المتهم الأول، وبفحص أمتعته بالأشعة، تبين احتواءها على المواد المخدرة، فتم ضبطه وبمواجهته أقر باستلامها من المتهم الخامس نظير مبلغ مالي.


وأضافت التحريات، قيام المتهمين من الثاني للتاسع، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الجواهر المخدرة وتصديرها خارج البلاد، بالاستعانة بالمتهم الأول.

وكشفت التحقيقات؛ أن المتهمين شرعوا في تصدير جوهر "أمفيتامين" المخدر إلى خارج البلاد؛ بواسطة المتهم الأول دون الحصول على ترخيص بذلك من السلطات المختصة.

وأضافت التحقيقات أنه قد خاب أثر جريمة المتهمين لسبب لا دخل لهم فيه، وهو ضبط المتهم الأول والمخدرات قبل تحقق النتيجة الإجرامية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news