أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

وضع مخل مع خطيبها.. القصة الكاملة لقفز فتاة الوراق من الطابق السابع

فتاة الوراق وخطيبها
فتاة الوراق وخطيبها

أفعال منافية للآداب كانت تتم من فتاة الوراق كلما خرج الأب من المنزل دون أن يدري بها، حتى حدث أمر استثنائي مفاجئ؛ ليكشف للأب ما كان خافيا عنه، ولتتفجر قضية رأي عام بعد إلقاء نجلته بنفسها من الطابق السابع؛ لتنتهي الواقعة أمام جهات التحقيق حتى الآن.

وتباشر النيابة العامة في الجيزة حاليا التحقيقات في واقعة إلقاء فتاة الوراق بنفسها من الطابق السابع، بعد أن ضبطها والدها مع خطيبها في خلوة وهما في وضع مخل.

التحقيقات في واقعة فتاة الوراق وخطيبها

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للفتاة، التي هي في المستشفى الآن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما استمعت إلى أقوال والدها وخطيبها حول الواقعة، وقررت حبسهما على ذمة التحقيق.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الفتاة قفزت من الطابق السابع بعد ضبطها مع خطيبها بمفردهما في شقة أسرتها في الوراق، حيث كانت الفتاة تستغل خروج والديها للعمل في الصباح، وتحضر خطيبها إلى الشقة، ولكن هذه المرة عاد والدها بشكل مفاجئ؛ ليراهما في وضع مخل، فنشبت بين الأب وخطيب ابنته مشاجرة تبادلا فيها الضرب؛ مما أصاب فتاة الوراق بالذعر، فقامت بإلقاء نفسها من الطابق السابع، وسقطت مصابة بكسور وسحجات وكدمات بأنحاء الجسد.

تعود بداية الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بوصول فتاة إلى مستشفى الوراق المركزي، مصابة بكسور مضاعفة في جميع أنحاء الجسد، وحالتها العامة سيئة.

التحريات في واقعة فتاة الوراق

وتوصلت تحريات العقيد مجدي موسى، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، بقيادة العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، وإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، إلى أن الفتاة كانت تستغل خروج والديها للعمل الساعة السابعة صباحا، وتستدعي خطيبها لزيارتها في منزلها، حيث توجه إليها الساعة الثامنة صباحا.

وأضافت التحريات أن والد الفتاة عاد بشكل مفاجئ في الساعة التاسعة صباحا، وشاهد نجلته وخطيبها في وضع مخل؛ ما دفعه للتشاجر مع خطيب ابنته، فتبادلا الضرب فيما بينهما، وهو ما أصاب الفتاة بالذعر، فألقت بنفسها من الطابق السابع؛ لتسقط مصابة بتهشم في أنحاء الجسد.

القبض على والد فتاة الوراق وخطيبها

وألقت مباحث الوراق القبض على الأب وخطيب ابنته، وتبين إصابتهما بإصابات طفيفة، منها خدوش بالرقبة وجروح سطحية، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة، ثم ترحيلهما إلى النيابة العامة في الجيزة التي تولت التحقيق في الواقعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news