أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الساعة بـ 1000 دولار.. قانون خاص للمحامي أشرف نبيل

أشرف نبيل الساعة
أشرف نبيل الساعة بـ 1000 دولار مازال المحامي أشرف نبيل يثير

يتعمد المحامي أشرف نبيل، إثارة الجدل مع سبق الإصرار والترصد، في محاولة منه لجذب الأضواء إليه، كما أنه يتفنن في ابتكار أساليب دعائية جديدة، منها «السيجار» الذي لا يفارق فمه، وينشر مقاطع فيديو في حراسة «البودي جارد»، وعلى الرغم من كل المحاولات الدعائية المستميتة، إلا أنه لم يرتق لمنزله أستاذه فريد الديب.

استشارة المحامي أشرف نبيل بـ 1000 دولار في الساعة

 

قبل أشهر قليلة، أثار المحامي أشرف نبيل الجدل، بالإعلان عن طلب محامين للتدريب والعمل في مكتبه، ووضع شروطًا أثارت موجة من الغضب بين المحامين الذين رأوها إهانة لهم، ولم يكتف بذلك، فقبل يومين كشف عن «أتعاب المحاماة» التي يتقاضاها نظير استشارة في مكتبه لمدة 60 دقيقة فقط، وحدد مبالغ كبيرة للاستشارة فقط.  

ونشر المحامي أشرف النبيل على صفحته الشخصية «فيسبوك» منشورًا موجه للعملاء الجدد، وكان محتوى هذا المنشور أن قيمة حجز الموعد والاطلاع على الأوراق يتم سدادها نقدا (يدويا) بالجنيه المصري للمصريين وبعملة الدولار للأجانب بمقر المكتب في ذات يوم المقابلة الذي تم حجزه تليفونيا، وأرفق بالمنشور أرقام التواصل الرسمية المعتمدة بالرقم الأرضي والتليفون.

على أن تكون قيمة حجز الموعد والاطلاع على الأوراق 1000 دولار أمريكي، أو 50 ألف جنيه مصري وتكون مدة المقابلة 60 دقيقة فقط.

وكان نص المنشور، «أن محاولة من أي شخص أن يطلب منكم تحويل مبلغ الحجز إلى المكتب بأي وسيلة من وسائل تحويل الأموال هو من قبيل الاحتيال عليكم باسمنا والنصب باسم المكتب، فالمكتب لا يقبل التحويلات مقابل حجز الموعد بل يستلمها نقدا كما سبق وأن نوهنا».

منشور المحامي أشرف نبيل على فيسبوك

إعلان توظيف المحامين على صفحة أشرف نبيل

 

قبل أشهر قليلة، أثار أشرف نبيل موجة من الغضب ضده، بعدما نشر إعلان توظيف في مكتبه، وطالب في الإعلان أن يكون التوظيف لـ (الذكور فقط) بمرتب يصل إلى 15 ألف جنيه شهريا، وحدد الإعلان أن تكون سنة التخرج 2015 وما بعدها وبتقدير عام لا يقل عن جيد جدا، كما لا يقل طوله عن 175 سم، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 3 سنوات، وغيرها من الشروط التي لم يقبلها المحامون.

وزادت حدة الهجوم على المحامي أشرف نبيل، بعد نشره هذا الإعلان مما جعله يتراجع عن شروطه، مكتفيًا بحذف «البوست» من على صفحة «أشرف نبيل - المحامى بالنقض والانتربول الدولى - محامى جنائي» وقدم اعتذارا ممزوجا بالسخرية.

رد أشرف نبيل على إعلان وظيفة مكتبه

ونشر المحامي أشرف نبيل ردا على صفحته الشخصية حول اعتراض الناس على شرط عدم قبول الإناث في الإعلان، قائلا: أرى أن الفضليات الناشطات فى مجال حقوق المرأة إذا أمعن النظر لوجدن أن فى فرضنا شرط أن يكون المتقدم  للعمل فى مكتبنا من الذكور فقط، هو فى حقيقته صونا منا وخوفا على هوانم العصر الحديث، كما كنا نخف واباءنا على هوانم العصر الماضى».

إعلان توظيف المحامين على صفحة أشرف نبيل 
 
تابع أحدث الأخبار عبر google news