أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«مسنة ووحيدة».. كيف خطط عاطل لتمزيق جسد سيدة في البساتين؟

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تواصل نيابة حوادث حلوان الكلية، اليوم الخميس، التحقيق مع المتهم في واقعة قتل سيدة لسرقتها في منطقة البساتين.

عاطل يمزق جسد مسنة في البساتين

وجاء في اعترافات المتهم أنه كان يتبع السيدة ويعلم أنها تعيش بمفردها، فقرر التخطيط لسرقتها، وبالفعل حدد يوم الواقعة، واقتحم مسكنها وتهجم عليها، وعندما فوجئت بتواجده في مسكنها حاولت مقاومته، فتعدى عليها المتهم بسلاح أبيض، ومزق جسدها حتى سقطت على الأرض، واستولى على بعض محتويات الشقة ومشغولات ذهبية وهاتف المجني عليها، وفر هاربًا حتى تم ضبطه.
وكشفت مناظرة النيابة لجثة الضحية أنها لسيدة في العقد السادس من العمر عثر على جثتها مصابة بطعنتين نافذتين في الجسم وملقاة على الأرض، وتبين أن الضربات الطعنية التي تلقتها هي السبب في الوفاة.
وكشفت معاينة النيابة عن وجود بعثرة في محتويات الشقة؛ مما يؤكد مقاومة المجني عليها للمتهم.
وعلى أثر ذلك قررت النيابة تشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير حول الصفة التشريحية، والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان وجيران المجني عليه.

تفاصيل البلاغ

كان ورد بلاغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة ربة منزل بأحد العقارات وسرقة بعض متعلقاتها الشخصية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا تم ضبطه.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وقيامه بإخفاء المسروقات بأحد المنازل المهجورة، تم بإرشاده ضبط المسروقات والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news