أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

حبس مراكبي لتحرشه بـ 4 سائحات في رحلة نيلية بالأقصر

حبس مراكبي لتحرشه
حبس مراكبي لتحرشه بـ 4 سائحات في رحلة نيلية بالأقصر

ألقت قوة أمنية من مديرية أمن الأقصر، القبض على شاب يعمل على أحد المراكب النيلية "لانش"، إثر ورود بلاغ من 4 سائحات صينيات بقيامه بالتحرش بهم.

حبس مراكبي لتحرشه بـ 4 سائحات في رحلة نيلية بالأقصر  

البداية عندما تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغًا من قسم شرطة القرنة؛ يفيد بتقدم سائحات صينيات ببلاغ ضد أحد سائقي اللنشات السياحية بنيل الأقصر أثناء فسحتهم بـ “لانش” لقيامه بالتحرش بهم.  

وأفاد البلاغ : أن المراكبي وهو شاب أقل السائحات الصينيات من البر الشرقي إلي البر الغربي لمدينة الأقصر، إلا أنه رسى بهم في منطقة مظلمة نائية تبعد قليلًا عن الضفة ليتحجج بحملهن مما أدى إلى  إنزعاجهن وارتباكهم من تصرف الشاب.

 وأفادت السائحات في البلاغ أنهم كان منزعجين من حمل الشاب لهم ورسوه في مكان بعيد عن البر وحملهم من قبل الشاب، ولكن ليس أمامهم خيار للخروج من المركب. 

على انتقلت قوات من مديرية أمن الأقصر فور تلقي البلاغ، وتمكنت من القبض على المراكبي الشاب البالغ من العمر 20 عامًا ومقيم بقرية القبلي “قمولا” التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر.

 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر، والتي بدورها قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد في الموعد القانوني.

تابع أحدث الأخبار عبر google news