أحدث الأخبار
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خنقه بشال.. نص أمر إحالة عاطل متهم بقتل وسرقة سائق توك توك في المرج للجنايات

نص أمر إحالة عاطل
نص أمر إحالة عاطل متهم بقتل وسرقة سائق توك توك في المرج

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإحالة عاطل متهم بقتل سائق توك توك لسرقة الدراجة البخارية خاصته ومتعلقاته بدائرة قسم شرطة المرج لمحكمة جنايات القاهرة.

 

إحالة عاطل متهم بقتل وسرقة سائق توك توك في المرج للجنايات

 

وجاء في أمر الإحالة، قام المتهم "ياسر. م"، في غضون فبراير 2023، بدائرة قسم شرطة المرج – محافظة القاهرة، قتل عمدا المجني عليه الطفل "محمد. د" 16 سنة، مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتله.

 

عاطل ينهي حياة طفل بالمرج 


وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم استقل مع المجني عليه دراجته الآلية ، وطلب منه توصيله لمنطقة حددها تخلو من المارة، وما أن انفرد به حتى خنقه بشال كان يرتديه حتى كتم أنفاسه، وحجب عن رئتيه الهواء قاصدا إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وأشار أمر الإحالة أن تلك الجناية قد اقترنت بجناية أخرى هي أنه في الزمان والمكان سالف الذكر خطف بطريق التحايل المجني عليه الطفل سالف الذكر وذلك بأن استغل حداثة سنه وعمله سائقا على دراجة نارية، فطلب منه توصيله إلى محل خال من المارة فتمكن بهذه الحيلة من إبعاده عن أعين ذويه على النحو المبين بالتحقيقات، وكان القصد من ارتكاب جناية القتل هو ارتكاب جنحة سرقة الدراجة النارية والهاتف المحمول ومبلغ مالي المبينين وصفا وقيمة بالأوراق، وكان ذلك ليلا على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news