أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الابن جهز ملابس العيد وملابس الكفن نسجت في انتظاره

والد الشاب في ليلة القدر لـ «الحادثة»: تجار المخدرات انتقموا منه

والد الشاب المقتول
والد الشاب المقتول في ليلة القدر

التقى موقع الحادثة بالأب المفجوع بمقتل نجله في ليلة القدر، والذي لم يكن يدري بعد أن اشترى ابنه ملابس العيد، ووضعها في دولابه ليتجهز للاحتفال مع الأهل والأحباب بعيد الفطر المبارك،  أن ملابس الكفن تنسج له في الخفاء، وأن الأقدار لن تمهله لفرحة العيد.

فوجئ الأب المكلوم ممدوح مرسي أن ابنه أحمد اختطف، وهو لا يعرف تفاصيل الواقعة ولا الأسباب ولا من وراء الواقعة، حتى أخبره الجيران أن أشخاصا يحملون أسلحة بيضاء قاموا بخطف نجله من أمام منزله بمنطقة مدينة العمال بإمبابة، وحملوه على توكتوك ، فأمسك الأب بالهاتف المحمولأ واتصل بنجله، فرد عليه شخص لا يعرفه، وأجابه بأن ابنه معهم، وتلفظ بلفظ خارج.

أسرع الأب بإبلاغ قوة مباحث إمبابة، وبعد بحث عثر  رجال المباحث على جثة نجله أسفل كوبري المشير عامر وبها طعنات. صدم الأب من هول الفاجعة، ولا يعرف ماذا فعل ابنه لكي يتم الانتقام منه بهذه الطريقة.

تجار المخدرات انتقموا منه

وأكد الأب في حديثه أن تجار مخدرات هم من قتلوا نجله؛ لأنهم اعتقدوا أنه كان يرشد رجال المباحث  على تجارتهم المحرمة، فأرادوا التخلص منه، وأضاف أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهمين، ومنهم شخص أصيب بالدرن في محبسه ومرض حتى فارق الحياة.

وقال الأب إن زوجته ونجليه يعيشون حياة صعبة من مرارة فراق ابنه الذي كان السند للأسرة، فقد كان يعمل مع والده على عربة مكرونة لمساعدة الأسرة في متطلبات الحياة، مشيرا إلى أنه يعاني من أمراض مزمنه شديدة؛ ليصبح الألم ألمين.

استكمال محاكمة المتهمين بقتل الشاب في إمبابة

وفي سياق متصل تستكمل محكمة الجنايات محاكمة المتهمين بقتل الشاب الذي كان يقطن بمنطقة إمبابة بالجيزة عقب تأجيل القضية لمرافعة الدفاع، تم اختطافه وقتله يوم 27 رمضان. 

وجاء في أمر الإحالة أنه بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية قام المتهمون بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية والعزم، وذلك إثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه، والذي خلق فكرة الخلاص منه، واستعان بباقي المتهمين واستقلوا دراجة نارية توك توك لمحل تواجد المجني عليه، وآنذاك انهالوا عليه ضربا بأيديهم وباستخدام أسلحة بيضاء كتر ومطواة، بأن كالوا له عدة ضربات في جسده قاصدين قتله، محدثين إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news