أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

تداعيات حريق معرض فيلة بأسوان.. «التضامن» توجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر

حريق معرض فيلة بأسوان
حريق معرض فيلة بأسوان

تتابع وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، تداعيات الحريق الذي نشب اليوم بمول تجاري بشارع أبطال التحرير بوسط أسوان "معرض فيلة"، حيث أتت النيران على محتويات محلات المول، و تم على الفور الدفع بسيارات الإطفاء، وجاري حصر الخسائر في الممتلكات .

حريق معرض فيلة بأسوان

هذا وفور وقوع الحادث تواصلت وزيرة التضامن الاجتماعي مع محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، لمتابعة الحادث والذي تشير التقديرات الأولية إلى تضرر ٦٥ محل و2 شقة، وإصابة 9 أفراد باختناقات دون وقوع خسائر فى الأرواح.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة أسوان محمد يوسف بسرعة التوجه والتواجد في موقع الحادث، وكذلك لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر المصري لتقديم التدخلات اللازمة والوقوف على تداعيات الحادث وحصر الخسائر واتخاذ اللازم نحو سرعة الانتهاء من الأبحاث الاجتماعية اللازمة لسرعة دعم المضارين وصرف المساعدات .

إصابة 10 أشخاص في حريق معرض فيلة بأسوان

أصيب 10 أشخاص في حريق معرض فيلة بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق. 

كانت قوات الحماية المدنية دفعت بـ 10 سيارات إطفاء، بالإضافة إلى 14 سيارة إسعاف وسيارات إطفاء القوات المسلحة للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع خطر الامتداد إلى المجاورات. 

من جانبه قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بان ملحمة جهود للسيطرة على الحريق حيث تم الدفع بسيارات الإطفاء التابعة للحماية المدنية بواقع 10 سيارات إطفاء ، و 14 سيارة إسعاف ، فضلاً عن معدات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة ، علاوة على إسهام منظومة الحريق الجديدة بالسوق السياحى لمواجهة تداعيات الحريق والحد من امتداده إلى داخل السوق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news