أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

الفنانة شيرين سيف النصر

بث مباشر.. عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر بمسجد الحامدية الشاذلية

عزاء الفنانة الراحلة
عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر بالحامدية الشاذلية

يقام الآن بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، والتي رحلت عن عالمنا مساء السبت الماضي 13 إبريل 2024.

عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر بالحامدية الشاذلية

ولدت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر عام 1967، لأب مصري وأم فلسطينية.

وبدأت مشوارها الفني في عام 1986 عندما شاركت في مسلسل “ألف ليلة وليلة” ثم توالى ظهورها في الدراما التلفزيونية، ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها واشتهرت بها الفنانة على الإطلاق مسلسل «مين ميحبش فاطمة».

واعتزلت الفنانة شيرين سيف النصر، الفن في نهاية عام 1996 بعد زواجها، رغم تحقيقها نجاحات كبيرة، ثم عادت مرة ثانية في عام 2001 في  فيلم “أمير الظلام” عام 2002 مع الفنان  عادل إمام.

كان من أهم أعمال الراحلة شيرين سيف النصر، التي لم تتخطى 30 عملًا: “البحث عن طريق آخر”، “النوم في العسل”، و”أمير الظلام” و”سواق الهانم”، ومسلسلات “العرضحالجي” و”مذكرات شوشو” و”غاضبون وغاضبات”، ومسرحيات “لعبة الحب والجنان” و”بودي جارد”، وتمت الجنازة بعيدًا عن الكاميرات كما، وبدون عزاء طبقًا لوصية الراحلة. 

وكتب شقيقها شريف سيف النصر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

تابع أحدث الأخبار عبر google news