أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

حريق يلتهم مخزن خردة بكفر الشيخ.. ومصرع وإصابة 20 في حادث أسيوط الغربى | أخبار حوادث مصر

أخبار حوادث مصر
أخبار حوادث مصر

شهدت أخبار الحوادث في مصر أحداث هامة، اليوم الثلاثاء ، حيث يقدم موقع الحادثة أبرز الجهود الأمنية خلال الساعات الأخيرة لمكافحة الجرائم وتجارة المخدرات والتشكيلات العصابية وكافة صور الخروج عن القانون بالإضافة إلى الجهود الحكومية بكافة المجالات.

بينها تهريب مخدرات.. أمن المنافذ يضبط 23 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

نجحت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، في ضبط 23 قضية متنوعة خلال 24 ساعة. 

ضبط 3 عناصر إجرامية بالأقصر بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش |صور

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، من ضبط 3  عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية"؛ لقيامهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال بالإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم 5.5  كيلو جرام لمخدر الحشيش و سلاح أبيض.

القبض على موظف مكتب بريد بأسوان اختلس 11 ألف جنيه من عهدته

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع "فيسبوك"، بسرقة مبلغ مالي من داخل مكتب بريد بأسوان.

ضبط 83 ديلر مخدرات خلال حملات بمحيط المدارس والجامعات والأندية | صور

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع القطاعات المعنية بالوزارة ، بتوجيه عدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد والأندية ومراكز الشباب والمقاهي والأكشاك على مستوى الجمهورية.

حل لغز فتاة ههيا المختفية.. شقيقها كلمة السر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من حل لغز اختفاء فتاة ههيا، وتبين تركها المنزل لخلافات مع أسرتها.

مصرع 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي

لقى 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرين في حادث انقلاب سيارة  ميكروباص على طريق أسيوط الغربي ، ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين والمصابين إلى المستشفى .

حريق يلتهم مخزن خردة ويتسبب في إصابة 6 أشخاص بكفر الشيخ

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن كفر الشيخ، من السيطرة على حريق التهم مخزن خردة ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

مصر تعرض بمؤتمر باريس لدعم السودان مقترحات ومبادرات إنسانية للتعامل مع الأزمة

عرضت مصر خلال مشاركتها في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان ودول الجوار مقترحات ومبادرات إنسانية للتعامل مع الأزمة، وللتخفيف من تداعياتها على الشعب السوداني، كإقامة مستودعات إغاثية قريبة من الحدود مع السودان، للتدخل في في حالة حدوث أزمات، وإرسال فرق طبية للعمل بالمستشفيات السودانية وإمدادها بالأجهزة الطبية والأدوية، وفرق طبية أخرى متنقلة في أنحاء السودان.

وزير الداخلية يأذن لـ 21 مواطنا بالحصول على الجنسيات الأجنبية

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على منح الإذن لـ 21 مواطنا بالحصول على الجنسيات الأجنبية مع الاحتفاظ بالجنسية المصرية .

تابع أحدث الأخبار عبر google news