أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

عقب ضبط المتهم الثاني.. القصة الكاملة للتعدي على مدرس في منزله بالبساتين

القصة الكاملة للتعدي
القصة الكاملة للتعدي على مدرس في منزله بالبساتين

تفاصيل التعدي على مدرس وإصابته بعاهة مستديمة كشفت عنها تحقيقات نيابة البساتين حيث اعترف المتهمين بارتكاب الواقعة وتم حبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيقات .. فما القصة؟

لهو أطفال وخلافات جيرة

خلافات حول لهو الأطفال وإلقاء مياه من الشرفة في الشارع دون مراعاة المارة كانت سببًا في هجوم بالحجارة على مدرس من الشرفة عندما وقف يعاتب أحد جيرانه على سب ابنته أمام زميلاتها وإحراجها وافتعال المشادات معها.

حيث تبين أن قبل العيد عندما كان يتواجد المدرس «محمود. م»، في منزله عقب يوم دراسي شاف تفاجأ بابنته تصعد له وتبكي وعندما سألها عن سبب البكاء كان جارها السبب في ذلك عندما سبها بألفاظ بشعة بسبب لهو شقيقها بالمياه وإلقائها على المارة.

عتاب من الشرفة وحجر

وعندما وقف يعاتبه في الشرفة تفاجأ منه بسيل من السباب والشتائم وعدم قدرته على تربية ابنائه ثم تفاجأ بقالب طوب يصيب عينه وينزل منها دماء غزير وعندما نزل من منزله متوجها الى المستشفى عرقل حركته الجار وشقيقه وتعدوا عليه فحرر محضر ضدهما حمل رقم 4185 جنح البساتين.

وتبين أن المصاب دخل المستشفى وأجرى ثلاثة عمليات دون فائدة فعينة وفقًا للتقرير الطبي أصيبت بعاهة مستديمة ولا ترى النور وتبين إصابته بانفجار في شبكية العين اليمنى.


بلاغ قسم البساتين 

كانت ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بالتنسيق مع قسم شرطة البساتين، القبض على المتهم الثاني في واقعة «فقء عين» مدرس في منطقة البساتين.
وتحرر المحضر رقم 4185 جنح البساتين، والعرض على النيابة للتحقيق.

تابع أحدث الأخبار عبر google news