أحدث الأخبار
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

خلال 20 يوما.. مباحث الأقصر تعيد مسروقات لشركة محمول بقيمة 3 مليون جنيه

مديرية أمن الأقصر
مديرية أمن الأقصر

تمكنت مباحث الأقصر بقيادة اللواء عاطف أبو الوفا مدير المباحث الجنائية، ومدير مباحث الأقصر الرائد أحمد جادو ، في حل لغز  سرقة أحد شركات المحمول الكبرى بالأقصر و إعادة المسروقات ،  كاملة بعد توزيع الأجهزة المحمولة وبيعها على عدد من المحافظات، والتي قدرت قيمتها ب3 مليون جنيه وذلك خلال 20 يوما فقط .

 مباحث الأقصر تعيد مسروقات لشركة محمول بقيمة 3 مليون جنيه 

البداية عندما تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بسرقة 68 جهاز تليفون أيفون، ومبلغ نقدى قيمتك 198 ألف جنيه من أحد شركات بيع وتجارة أجهزة المحمول الكبرى بالمدينة دون وجود أي كسور في أبواب الشركة المصفحة . 


على الفور كثفت مباحث الأقصر جهودها لكشف غموض هذا الحادث، حيث تبين أن باب الشركة المصفح فتح دون أي كسور، كما أن السارق قام بفك  جهاز تسجيل الكاميرات حتى لا يترك أثر خلفه .

واستمرت جهود رجال  مباحث الأقصر ونشاطها والتحريات التي استمرت على مدار الأيام الماضية دون ملل للتوصل لهوية السارق، والبحث تبين السارق وهو عاطل من دشنا التابعة لمحافظة قنا ، وله سجل إجرامي في العديد من المحافظات . 


وألقت مباحث الأقصر القبض على المتهم بعد كمين تم إعداده بعناية و تبين أن المتهم قام بتوزيع البضاعة التي قام بسرقتها من أجهزة محمول على 3 محافظات لإخفائها وهى دشنا و القاهرة و الجيزة . 


حيث قامت مباحث الأقصر بتتبعها من خلال الأجهزة الحديثة المتطورة وتحريات وجهود رجال المباحث حتى أمكن ضبطها وتجميعها جميعًا وإعادة كافة المسروقات لأصحابها كاملة خلال 20 يومًا وسط عدم تصديق وفرحة لا توصف من أصحاب الشركة ، وحررت سلطات مديرية أمن الأقصر، المحضر اللازم بالواقعة واخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news