أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

مصرع 3 أشخاص إصابة11 آخرين في حادث تصادم مروع بجنوب سيناء

مصرع وإصابة 14 شخصاً
مصرع وإصابة 14 شخصاً فى حادث تصادم مروع بجنوب سيناء

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 11 آخرين  في حادث تصادم سيارتين ، صباح اليوم الأحد بنطاق محافظة جنوب سيناء وانتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

مصرع 3 أشخاص إصابة11 آخرين في حادث تصادم مروع بجنوب سيناء 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن جنوب سيناء بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل على طريق «وتير- الشيخ عطية» ووجود مصابين ومتوفين.

 حادث تصادم مروع بجنوب سيناء 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين ، وشملت قائمة الضحايا  متوفى شريف عبد الفضيل34 عامًا  وجثتين مجهولين الهوية .


كما أصيب جراء الحادث ؛ عرفات محمد حسين، 17 عامًا من قنا، ومنتصر عبدالكريم، 19 عامًا من قنا، و محمد إبراهيم عبدالحكيم، 30 عامًا من قنا، ومحمد علي إبراهيم 26 عامًا من قنا، وحسين شوقي حسين، 37 عامًا من قنا، ومعني زين العابدين محمد، 32 عامًا من قنا، وإبراهيم بركات عبد الفتاح، 40 عامًا من قنا، ومحمود مطاوع نور الدين، 30 عامًا من قنا، وأحمد العبد محمد، 25 عامًا، من العريش، ومحمد أحمد إبراهيم، 36 عامًا من قنا، و إبراهيم أحمد إبراهيم، 18 عام من قنا.
 

وقام مرفق الإسعاف بنقل المصابين المستشفى طابا المركزي وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة .

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news