أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

راجعين من الدرس.. القصة الكاملة لمصرع طالبة وإصابة 2 في انقلاب ميكروباص المحمودية

مصرع طالبة في انقلاب
مصرع طالبة في انقلاب ميكروباص بترعة المحمودية

تمكن رجال الانقاذ النهري من انتشال سيارة ميكروباص سقطت في مياه ترعة المحمودية مساء اليوم السبت، وهو الحادث الذي أسفر عن مصرع طالبة وإصابة أخريات. 

القصة الكاملة لمصرع طالبة وإصابة 2 في انقلاب ميكروباص المحمودية

وانتقل رجال المباحث بقيادة النقيب سعيد الرحماني، والنقيب أحمد خطاب ومحمد الفقي، ورجال الحماية المدنية إلى ترعة المحمودية، حيث سقوط سيارة ميكروباص في ترعة المحمودية أمام مجلس مدينة المحمودية، ما أسفر عن وفاة ليلى حمادة خطاب 16 عامًا، وإصابة كلا من دعاء أحمد حب الله 16 عامًا، وزينب محمد خطاب 16 عامًا وجميعهن من قرية شدريشة أثناء عودتهن من الدرس وتوجههن إلى المنزل.

حادث انقلاب دراجة نارية بالتجمع

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 5 أشخاص أحدهم في حالة حرجة، أصيبوا في حادث انقلاب دراجة نارية داخل النفق الجديد في منطقة التجمع الأول، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري داخل النفق الجديد بمنطقة التجمع الأول.


انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين أن دراجة نارية انقلبت واصطدمت بعدد من الشباب بسبب السرعة الزائدة، ما أدى إلى إصابة 5 أشخاص.

تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقام رجال المباحث بسماع أقوال الشهود والمصابين، كما جرى التحفظ على كاميرات المراقبة للوقوف على تفاصيل الحادث.

تابع أحدث الأخبار عبر google news