أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أفلام العيد 2024

أفلام عيد الفطر 2024.. أبرز فيلم عالماشى وبنقدر ظروفك

أفلام عيد الفطر 2024
أفلام عيد الفطر 2024

تترقب جماهير الكوميديا والدراما المصرية والعربية أفلام عيد الفطر 2024، حيث تشهد أغلب السينمات في مختلف المولات والأماكن العديد من الإنتاجات المتنوعة التي ستعرض لـ أفلام عيد الفطر 2024، لذد يبحث المواطنين عن قائمة أفلام عيد الفطر 2024، حيث تعتبر هذه المواضيع من الأكثر اهتمامًا والمتصدر في قوائم البحث عبر جوجل، وفيما يلي قائمة ببعض أفلام عيد الفطر 2024.

-فيلم عالماشى

 

من بين أفلام عيد الفطر 2024، فيلم عالماشي، من بطولة المثل الكوميدي علي ربيع، ويضم فريق عمل فيلم "عالماشي" عددًا من كبار نجوم الكوميديا مثل كريم عفيفي، وآيه سماحة، وانتصار، وصلاح عبد الله، وعبد الله مشرف، بالإضافة إلى عدد آخر من الوجوه المعروفة.

أفلام عيد الفطر 2024

-فيلم بنقدر ظروفك

كما أن من أفلام عيد الفطر 2024 الكوميدية فيلم بنقدر ظروفك من بطولة مي سليم، وأحمد الفيشاوي، وطاهر أبو ليلة، ونسرين طافش، وعارفة عبدالرسول، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الآخرين.

-فيلم ولنا فى الحب خيال

 يعد فيلم ولنا في الحب خيال واحدًا من أفلام عيد الفطر 2024 الرومانسية النادرة، حيث كانت الاهتمامات تتركز خلال السنوات الأخيرة على أفلام الكوميديا والأكشن، ويشارك في بطولة هذا الفيلم الفنان أحمد السعدني ومايان السيد وعمر رزيق وفريدة، ويأتي من تأليف وإخراج سارة رزيق.

-فيلم أرض جهنم

فيلم أرض جهنم يعتبر من أفلام عيد الفطر 2024 الكوميدية التي سيتم عرضها في السينيمات من بطولة هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، وعدد كبير من نجوم الفن.

-فيلم شقو

وفيلم "شقو" من ضمن أفلام عيد الفطر 2024 ويضم أسماءً كبيرة من عالم الفن مثل عمرو يوسف، دينا الشربيني، تايسون، أمينة خليل، وعباس أبو الحسن. من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، يأتي الفيلم ضمن نوعية الأفلام الأكشن والتشويق.

أفلام عيد الفطر 2024

-فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف واحدًا من أفلام عيد الفطر 2024، حيث تدور أحداثه حول ثلاثة أشخاص، ويضم مجموعة متميزة من النجوم مثل خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز، ويتميز بتأليفه الرائع من قبل أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

-فيلم فرقة الموت

وتدور أحداث فيلم فرقة الموت في إطار الأكشن، وهو من تأليف من صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، وفي بطولته أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وبيومي فؤاد ومحمود حميدة وعصام عمر.

-فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وأخيرًا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يعد واحدًا من أفلام عيد الفطر 2024، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، ويتميز ببطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت،  بيومي فؤاد.

تابع أحدث الأخبار عبر google news