أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

وفاة سبعيني أثناء تأدية صلاة العيد داخل مسجد بدمنهور

وفاة سبعيني أثناء
وفاة سبعيني أثناء تأدية صلاة العيد

لقي سبعيني مصرعه أثناء تأدية صلاة عيد الفطر المبارك داخل جامع الجيشى شبرا شارع المقريزى بدمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفيي دمنهور العام .

 وفاة سبعيني أثناء تأدية صلاة العيد داخل مسجد بدمنهور

 

البداية عندما تلقي  اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مستشفى دمنهور بوصول مصطفي فؤاد محمد الخولى يبلغ من العمر 70 عاما جثة هامدة إثر سقوطه أثناء تأديته صلاة العيد داخل جامع الجيشي بدمنهور ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق .

على جانب أخر أقدم شاب على التخلص من حياته شاب بإلقاء نفسه من علو  بقرية كفر عسكر بمحافظة المنوفية في أول أيام عيد الفطر المبارك، وتم نقل الجثة إلى المشرحة .

 

شاب ينهي حياته في أول أيام عيد الفطر بقرية كفر عسكر بالمنوفية

البداية عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر عسكر ، بإقدام حسين صبحى العتر العمر 28 سنة على التخلص من حياته بإلقاء نفسة من علو.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارة إسعاف، وتبين وجود جثة لشاب يدعى حسين صبحى العتر جثة هامدة وبها إصابة باليدين والرقبة ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news