أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

مش هقدر أعيش من غير حبيبي.. حكاية فتاة قررت الانتحار بمياه النيل قبل العيد

حكاية فتاة قررت الانتحار
حكاية فتاة قررت الانتحار بمياه النيل قبل العيد

مع اقتراب سكان منطقة المنيل توديع الشهر الكريم ،  أبت فتاة تدعي رجاء عبدالمجيد عبد الموجود   تبلغ من العمر 18 سنة ، أن تترك أهالي المنطقة دون ترك لهم ذكري سيئة .

مش هقدر أعيش من غير حبيبي

حيث على سور كوبري عباس وقفت رجاء عبدالحميد ، وهى تلتفت خوفا من أن يراها أحد المارة في الوقت الذي كان الكل يتسارع للوصول إلى المنزل حتى يتناول وجبة إفطار أخر أيام الشهر الكريم ورجاء عبدالحميد تسارع إلى القفز من أعلى كوبري عباس بالجيزة ، محاولة الانتحار بسبب صعوبة العيش بدون حبيبها الذي سيتزوج الشهر المقبل.

 

حكاية فتاة قررت الانتحار بمياه النيل قبل العيد 

 

حيث ساقها حظها العثر من وجهة نظرها إلى اختيار المكان الذي تنتحر فيه فكوبري عباس يمتاز بتواجد المراكب السياحية ومراكب الصيد حول الكوبري على ضفاف النيل ، ففور رويئة الصيادين لها تسارع البعض لإنقاذها ، من الغرق  وتم نقلها إلى مستشفى أم المصريين.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا بـ انتشال مركب صياد إحدى الفتيات، بعد العثور عليها في مياه نهر النيل من داخل مشتل أسفل كوبرى عباس بالجيزة.

 

انتحار فتاه بمياه النيل 


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وعثرت على الفتاة، وبالفحص تبين أنها أثناء تواجدها أعلى كوبري عباس بالجيزة ألقت بنفسها في مياه النيل، قبل أن بنتشلها أحد مراكب الصيد تصادف وجوده في موقع الحادث.

بمناقشتهما أقرت أنها قررت أن تتخلص من نفسها بعد أن تركها حبيبها ، وقرر الزواج من آخري الشهر المقبل ، وأنا مش هقدر أعيش من غيره ، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

 

تابع أحدث الأخبار عبر google news