أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

ضبط 24 متهمًا لارتكابهم جرائم سرقة في 5 محافظات 

المضبوطات
المضبوطات

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن بنى سويف و الإسماعيلية  وكفرالشيخ و دمياط  و الجيزة من القبض علي 24 متهما لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة. 

 

ضبط 24 متهمًا لارتكابهم جرائم سرقة في 5 محافظات 

 

ففي مديرية أمن بنى سويف ، تمكن رجال الشرطة من  ضبط 3 عاطلين "لـ 2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة مركز شرطة ببا لقيامهم بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب “قطع الأسلاك” ، واعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة وأرشدوا عن المسروقات. 

حملات أمنية بالإسماعلية 

وفي سياق متصل  تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن الإسماعيلية ، من ضبط عاطلَين “لأحدهما معلومات جنائية”،  لقيامهما بسرقة مبلغ مالى- كمية من المنظفات من داخل جمعية استهلاكية - كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية ، وأرشدا عن المسروقات.

حملات أمنية بكفر الشيخ

ومن جانب أخر تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن كفرالشيخ ، من ضبط سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة مطوبس، لقيامه بارتكاب واقعة سرقة سيارة ميكروباص ، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وأرشد عن الميكروباص.

 وفي مديرية أمن دمياط ضبط رجال  الشرطة  15 شخص  أثناء  شروعهم في سرقة محتويات ثلاجة لحفظ المجمدات كائنة بدائرة قسم شرطة دمياط باستخدام 3 سيارات ربع نقل.

كما تمكن رجال الشرطة  بمديرية أمن الجيزة من ضبط  3 أشخاص  لقيامهم بإستيقاف أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر وافتعلوا معه مشاجرة والتعدي عليه بالضرب واستولوا على سيارته وبداخلها هاتفه المحمول، لخلافات مالية بينهم ،وأرشد أحدهم عن المسروقات ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news