أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

بلاغ للنائب العام ضد «ران الألمانية».. تدعو لأفعال قوم لوط وتنشر الفجور (مستند)

مدارس ران الألمانية
مدارس ران الألمانية بالقاهرة

تقدم عدد من أولياء الأمور ببلاغ للنائب العام المستشار محمد شوقي، ضد مدارس ران الألمانية بالقاهرة، لقيامها بتدريس مواد وأفكار شاذة تحرض على الفسق والفجور.

بلاغ للنائب العام ضد مدارس ران الألمانية في مصر لتحريضها على الفسق والفجور

وفوجيء الطالب بكتاب مدرسي للصف السادس الابتدائي يدرس في مدارس ران الألمانية الخاصة في مصر يتضمن مواد دراسية غير سوية تتضمن أفكار شاذة وهدامة تدعو فيه إلى اتيان الرذيلة وهدم القيم والأخلاق والدعوى إلى المثلية الجنسية وإلى أن يقوم الشاب بالميل لنفس الجنس أو تقوم الفتاه بالارتباط والميل لنفس الجنس دون النظر إلى الدين والقيم والأخلاق. 

وتابعوا: حيث إن ما يدرس في هذه الكتب المدرسية لاطفالنا وصغارنا في الصف السادس الابتدائي وما بعدها ما هو إلا أفكارا شاذة عن مجتمعنا المصري وخارجة عن قيم وأخلاق وتقاليد وعادات المجتمع المصري، بالإضافة إلى أنها تخالف تعاليم الاسلام الذي هو الدين الرسمي للدولة بل ويخالف جميع الأديان السماوية فلا يوجد ديانة تدعو إلى الخطيئة والرزيلة واتيان الرجال من دون النساء أو أن ترتبط النساء ببعضها البعض أو أن يتم الزواج من نفس الجنس فكل الأديان تدعو إلى القيم والأخلاق وإلى الحفاظ على الأسرة وصلة الرحم وحسن الخلق. 

وقد نهى الله تعالي عن المثلية الجنسية والترويج لها حيث يوجد في الشريعه الإسلامية آيات تتحدث عن «قوم لوط» وهم نفسهم الذين وردوا في الكتاب المقدس ولكنهم معروفون في المسيحية بسكان «سدوم وعمورة»  وتدميرهم من قبل الله يرتبط بشكل واضح بممارساتهم الجنسية المثلية " منها في سورة الأعراف الآية:80 ﴿ وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ﴾ : والآية: 81﴿ إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ ﴾. 

وفي تسجيلات نقلها ابن الجوزي عن النبي محمد يذكر بأنه لعن قوم لوط في عدة أحاديث نبوية وأوصى بإعدام الفاعلين الاثنين. وقد لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم من عمل عمل قوم لوط ثلاثا ولم يلعن أحدًا من أهل الكبائر ثلاثا إلا من فعل هذا الأمر. 

وناشد البلاغ النائب العام التحقيق في الشكوي والتأكد من صحتها والاطلاع على المواد الدراسية المرفقه واتخاذ اللازم قانونا ضد المشكو في حقهم لقيامهم بتدريس مواد وافكار شاذة وهدامة بالتحريض علي الفسق والفجور والتحريض على اتيان الفاحشة والتحريض على المثلية الجنسية وتحسين أمر يعد ارتكابه جريمة في القانون وإغواء القصر باتيان الفاحشة والتحريض على المثلية الجنسية وهي الجرائم المعاقب عليها طبقا لنصوص المواد 1 ، 14 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 والمواد 177 ، 178 ، 269 من قانون العقوبات المصري بالإضافة إلى الماده 25 من قانون مكافحة جرائم الانترنت. 

وتساءل: هل يعقل أن تدرس في المدارس الموجوده على أرض مصر مثل هذه المواد والأفكار الألمانيّة الشاذة عن التقاليد والقيم والأخلاق بما يوجب ايقاف هذه المدارس فورًا عن العمل في القطر المصري حتي يتم مراجعه المناهج التي تدرس للطلاب واعاده فحصها بمعرفة لجنة مشكلة من وزارة التربية والتعليم ومحافظة القاهرة وأساتذة الجامعات المصرية للوقوف علي ما يدرس للطلبة من مواد ألمانية شاذه وهدامة ومشينة ومخالفة للدين ومخالفه للعادات والتقاليد والقيم والأخلاق . 

كتاب مدرسي بران الألمانية
كتاب مدرسي بران الألمانية
تابع أحدث الأخبار عبر google news