أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

«باع لها العتبة بـ113 ألف إسترليني».. تفاصيل نصب شاب على سائحة بالأقصر

مديرية أمن الأقصر
مديرية أمن الأقصر

قام شاب أقصري بالنصب على سائحة إنجليزية تبلغ من العمر 75 عامًا بمبلغ قدرة 113,576 ألف جنيه إسترليني بعدما أوهمها بعمل شركة سياحية و تأسيسها بمنطقة البعيرات غرب لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر، وشراء سيارة للشركة ولكنها اكتشفت الشهر الماضي أنه قد باع لها الوهم . 

النصب على سائحة بالأقصر 

البداية عندما تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغًا من مركز شرطة القرنة يفيد بتقدم سائحة إنجليزية تدعى ج. م.ك البالغه من العمر 75 عاما ومقيمة بمنطقة الأقالتة غرب مدينة الأقصر بشكوى تعرضها للنصب من قبل شاب أقصري.

وقالت السائحة الإنجليزية في شكواها : تعرفت على الشاب و الذي يدعى ح.أ. من البعيرات غرب مدينة الأقصر من فتره و أوهمنى بعمل شركة سياحية وشراء سيارة للشركة وذلك أثناء جولتي السياحية بالأقصر  وبالفعل أرسلت لة مبلغ 113,576 ألف جنيه إسترليني لأكتشف مارس الماضي أنى وقعت ضحية نصب فلا وجود للشركة وأنه أخذ أموالى وأنا حاليا ملقاة في الشارع .
على الفور  قامت شرطة مركز القرنة غرب مدينة الأقصر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة للسائحة الإنجليزية والتى حضرت برفقة أحد المرشدين السياحيين الذي تولى الترجمة واخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر . 
وألقت قوات مديرية أمن الأقصر القبض على الشاب المتهم وجاري إستكمال التحقيقات بمعرفة الجهات المختصة والوقوف على ملابسات القضية .

تابع أحدث الأخبار عبر google news