أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28.. الكبير حول الدوار لفندق المزريطة للسياح

أحداث مسلسل الكبير
أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28

ينتظر جمهور الفنان أحمد مكي أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28، وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقة السابعة والعشرون، وتشهد أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28 تحويل دوار الكبير أوي إلى فندق المزاريطة للسياح الأجانب.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28

أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28

ودارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي8 في إطار كوميدي، حيث فوجئ جوني بإعجاب شقيقه الكبير بفكرته، بأن يقوم بتأجير إحدى غرف الدوار للأجانب مقابل مبلغ 500 دولار في اليوم، وحول الكبير الدوار إلى فندق للسياح، كما وظف فيه هجرس ونفادي والعترة ومربوحة التي تولت مسؤولية المطبخ، حيث ظهرت مربوحة بطقم الجزرة خلال أحداث الحلقة 27 من المسلسل، ويدور التساؤل هل يستمر الفنان أحمد مكي بطل العمل، في تحويل الدوار إلى فندق؟ أم أنه سيواجه صعوبات ويتخلى عن هذه الفكرة؟

أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28

وتعرض أحداث مسلسل الكبير أوي في موسمه الثامن يوميًا طيلة شهر رمضان المبارك عبر منصة watch it الإلكترونية، وذلك في تمام الساعة السادسة، فيما يعرض على شاشة قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة، على أن يعاد على قناة ON في تمام الثالثة فجرًا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

ويقدم مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن أبرزهم الفنان أحمد مكي، الفنانة رحمة أحمد التي تقدم دور مربوحة زوجة الكبير، وحاتم صلاح الذي يجسد دور نفادي، ومحمد سلام الذي يجسد دور هجرس، وبيومي فؤاد الذي يجسد دور الدكتور ربيع، وغيرهم.

والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، كما يشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين كضيوف شرف، وظهر منهم في الحلقات السابقة الفنانة أمينة خليل، وصفاء الطوخي، ومحمد ثروت، وشيماء سيف.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28

قصة مسلسل الكبير أوي 8

وتدور أحداث الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي، في إطار من الكوميديا، بدأت من احتفالات المزاريطة بعيد الهالوين، مرًا بعدة مغامرات منهم ادعت مربوحة أنها حامل، وتدخل في التغيرات المزاجية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news