أحدث الأخبار
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

أخبار حوادث مصر: مقتل سائق طعنا على يد سمكري.. والتحقيق في الغارة الإسرائيلية على موظفي الإغاثة

أخبار حوادث مصر
أخبار حوادث مصر

شهدت أخبار الحوادث في مصر أحداث هامة، اليوم السبت، حيث يقدم موقع الحادثة أبرز الجهود الأمنية خلال الساعات الأخيرة لمكافحة الجرائم وتجارة المخدرات والتشكيلات العصابية وكافة صور الخروج عن القانون بالإضافة إلى الجهود الحكومية بكافة المجالات.

ضبط مخزنين لتجارة المستلزمات الطبية مجهولة المصدر في الساحل.. صور

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين لقيامهما بإدارة مخزنين للمستلزمات الطبية، ومزاولة مهنة بدون ترخيص بمنطقة الساحل.

خلال نهار رمضان.. مقتل سائق طعنا على يد سمكري بمدينة نصر بسبب "كلب"

ألقت مباحث القاهرة، اليوم السبت، القبض على سمكري متهم بقتل سائق بمدينة نصر، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ضربة جديدة للسوق السوداء.. الأمن يضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بـ 24 مليون جنيه

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بليلة القدر

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت احتفال وزارة الأوقاف، بليلة القدر، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة ، حيث ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة بمناسبة الاحتفال بليلة القدر.  

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية في البحيرة

تمكن قطاع الأمن العام، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بالبحيرة.

زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الفطر المبارك

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على  منح جميع النزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل "زيارة إستثنائية واحدة" بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 2024.

 

خلال نهار رمضان.. مقتل سائق طعنا على يد سمكري بمدينة نصر بسبب "كلب"

ألقت مباحث القاهرة، اليوم السبت، القبض على سمكري متهم بقتل سائق بمدينة نصر، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أستراليا تقرر تعيين مستشار خاص للإشراف على التحقيق في الغارة الإسرائيلية على موظفي الإغاثة

قررت الحكومة الأسترالية، اليوم السبت،  تعيين مستشار خاص للعمل مع إسرائيل لضمان "الثقة الكاملة" في التحقيقات في غارة جوية على قطاع غزة أدت إلى مقتل سبعة من موظفي الإغاثة بينهم أسترالية. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news