أحدث الأخبار
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس التحرير
محمد أبو عوض
رئيس التحرير التنفيذى
أحمد حسني

احتفالية ليلة القدر| وزير الأوقاف: عمارة بيوت الله في عهد الرئيس السيسي شهدت نهضة غير مسبوقة.. صور

احتفالية ليلة القدر
احتفالية ليلة القدر

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة ومستحقة عن جدارة، قال الشعب فيها كلمته.

وأضاف الوزير خلال كلمته في احتفالية ليلة القدر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت: «أسأل الله العلي العظيم أن يجعلها ولاية خير وبركة على مصر وأهلها، وأن يجزي الرئيس السيسي خير الجزاء عن ما قدّم ويقدم لخدمة الدين والوطن».

وأكد أن عمارة بيوت الله في عهد الرئيس السيسي شهدت نهضة غير مسبوقة.

وتابع جمعة، وهو يخاطب الرئيس: «نسأل الله عز وجل أن تكون شاهدة لكم يوم القيامة».

وأهدى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الرئيس عبدالفتاح السيسي نسخة من موسوعة رؤية، والتي تصدر بالتعاون بين وزارة الأوقاف والهيئة المصرية العامة للكتاب، وتلخص جانبا من إصدارات الوزارة في مجال الخطاب الديني.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي أوائل المسابقة العالمية الـ 30 للقرآن الكريم من داخل مصر وخارجها، والتي عقدتها وزارة الأوقاف للمرة الأولى بدار مصر للقرآن الكريم بالعاصمة الإدارية الجديدة أغسطس الماضي.

وشهد الرئيس السيسي، اليوم السبت، بمركز المنارة، احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر.

وحضر الاحتفالية، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وعدد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة والسياسية والصحفية والإعلامية ورجال الدين.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي أوائل المسابقة العالمية الـ 30 للقرآن الكريم من داخل مصر وخارجها والتي عقدتها وزارة الأوقاف للمرة الأولى بدار مصر للقرآن الكريم بالعاصمة الإدارية الجديدة أغسطس الماضي.

السسى 4
السسى 4
السيسى 3
السيسى 3
احتفال
احتفال
تابع أحدث الأخبار عبر google news